بلقيس شاركت في «دويتو تاريخي» مع مغنّي التينور العالمي

أندريا بوتشيلي يسحر جمهور أبوظبي

أبوظبي المحطة الأولى في آسيا ضمن جولة أندريا بوتشيلي العالمية لعام 2016. من المصدر

شهد ميدان دو مساء أول من أمس، عودة مغني التينور الأسطوري أندريا بوتشيلي للمرة الثالثة إلى العاصمة الإماراتية. وشاركت فرقة وجوقة «ان اس او» الأوركسترا السيمفونية، وكذلك الفنانة بلقيس في الحفل الذي حضره 10 آلاف شخص استمتعوا بأداءٍ يحبس الأنفاس ضمن جولة بوتشيلي العالمية «سينما».

وبصوته الساحر بعث المايسترو بوتشيلي الحياة في أعظم أغاني الأفلام على مر العصور بما في ذلك أغنية «بروشيا لا تيرا» من فيلم «العرّاب»، و«ماريا» من فيلم «قصة الحي الغربي»، بالإضافة إلى أغانٍ شهيرة من عروض أوبرالية مثل «لا بوهيم» و«لا ترافياتا»، وذلك بصحبة 69 عازفاً موسيقياً موهوباً وجوقة مؤلفة من 61 مغنياً ضمن فرقة «ان اس او» الأوركسترا السيمفونية.

كما شاركت النجمة بلقيس في تقديم «دويتو تاريخي» مع مغنّي التينور العالمي الفائز بالعديد من الجوائز، كما سحرت الجمهور بأداءٍ منفرد لأغنية «آي دريمد إ دريم» من التراجيديا الغنائية الشهيرة «البؤساء».

وبذلك كانت أبوظبي المحطة الأولى في آسيا ضمن جولة أندريا بوتشيلي العالمية لعام 2016، التي تأتي دعماً لألبومه الـ15 «سينما». وتزامن هذا الحفل في العاصمة الإماراتية مع إطلاق الإصدار العالمي الخاص من الألبوم الذي تصدّر المبيعات مع عددٍ من الأغاني الجديدة.

تويتر