عزّزت مكانتها وجهة سياحية فريدة ومتطوّرة

«القصباء» تختتم «الليالي التركية» وسط إقبال جماهيري واسع

صورة

اختتمت القصباء، الوجهة السياحية الأبرز في إمارة الشارقة، يوم أمس، بازار «الليالي التركية في القصباء»، الذي نظمته لمدة 10 أيام من الرابع إلى الثالث عشر من فبراير الجاري، وسط إقبال جماهيري واسع، من مختلف الفئات العمرية والمجتمعية، على العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة، التي أحيت في نفوسهم أجواء الأسواق الشعبية في المدن التركية الكبرى.

ويعد بازار «الليالي التركية في القصباء»، الذي ينظم للمرة الأولى في الشارقة إضافة نوعية للقصباء، كونه حقق نجاحاً ملحوظاً خلال فترة إقامته، بالإضافة إلى أنه أسهم في زيادة أعداد الزوار إليها، وعزز مكانتها كوجهة سياحية فريدة ومتطورة على مستوى المنطقة.

وقال مدير القصباء، سلطان محمد شطاف، إن تنظيم بازار «الليالي التركية في القصباء» يندرج ضمن أجندة الفعاليات السنوية التي تقوم بها القصباء، لتعزيز حضورها على خريطة السياحة العربية والعالمية، لافتاً إلى أن البازار شمل تقديم مجموعة من المأكولات التركية التقليدية، والمعروضات التركية المتنوعة، التي امتدت على طول ممرات القصباء ومرافقها.

وأكد أن القصباء مستمرة في تنظيم الفعاليات والأنشطة الترفيهية، التي تعد بمثابة استثمار ودعامة لاستراتيجية التنمية السياحية في إمارة الشارقة، لاسيما عندما يتعلق الأمر بإحدى الوجهات النشطة مثل القصباء، حيث تسعى القصباء بشكل مستمر إلى تلبية حاجة الجمهور والزوار، من خلال تقديم الفعاليات الجديدة التي تدخل أجواء الفرح والسرور إلى قلوبهم.

يذكر أن القصباء الوجهة السياحية والترفيهية الأبرز في إمارة الشارقة، استضافت بازار الليالي التركية، لما تتمتع به من ميزات ومرافق متنوعة، جعلت منها وجهة رائدة ومحببة للكثيرين لإقامة الفعاليات الترفيهية التي تناسب الفئات العمرية المختلفة لكل أفراد العائلة.

وتمتلك القصباء مجموعة من أحدث المرافق والمعالم السياحية، بما فيها المطاعم والمقاهي، ومنطقة الألعاب الخاصة بالأطفال، ونافورة القصباء الموسيقية، وعجلة عين الإمارات، ومركز مرايا للفنون.

تويتر