المبادرة استجابة تربوية وعلمية لمتطلبات التطور في أساليب التعلم الذكي

بدرية آل علي.. مديراً لـ «لغتي»

بدرية آل علي. من المصدر

أعلنت اللجنة المشرفة على مبادرة «لغتي»، لدعم التعليم باللغة العربية بوسائل ذكية في مدارس إمارة الشارقة، التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عن تعيين بدرية عبدالله آل علي، مديراً للمبادرة، اعتباراً من الأول من فبراير الجاري.

وتندرج مبادرة «لغتي»، التي أطلقت في عام 2013 ضمن مبادرات صاحب السموّ حاكم الشارقة، الرامية إلى تطوير قطاع التعليم في الإمارة، والمحافظة على اللغة العربية، وتحبيبها إلى الأطفال بطريقة عصرية علمية مبسطة. وتمثل المبادرة استجابة تربوية وعلمية لمتطلبات التطوّر في أساليب التعلم الذكي، التي تؤسس لمجتمع المعرفة، وتسهم في الارتقاء بمخرجات التعليم.

وتحمل بدرية عبدالله آل علي درجة البكالوريوس في الاتصال من جامعة الشارقة، وسبق لها العمل 10 سنوات في نادي سيدات الشارقة، تدرّجت خلالها في العديد من المناصب الإدارية، وصولاً إلى توليها رئاسة قسم الاتصال المؤسسي في النادي عام 2011.

وترأست آل علي، خلال الأعوام الماضية، العديد من اللجان الإعلامية في الحملات والفعاليات الكبرى التي نظمت في الشارقة.

وستسهم خبرة بدرية آل علي في تحقيق مزيد من النجاح لمبادرة «لغتي»، ونشرها في مدارس إمارة الشارقة، من أجل تطوير قدرات المنظومة التعليمية والارتقاء بها، والاستفادة من التطوّر التكنولوجي في دعم التعليم باللغة العربية، إلى جانب تعزيز الهوية الوطنية، وإيجاد جيل فخور ببلده وأمته وحضارته العربية والإسلامية.

 

 

تويتر