تحتفي باليوبيل الذهبي لـ «غرفة دبي»

طوابع تذكارية تخلد إنجازات 50 عاماً

صورة

أصدرت مجموعة بريد الإمارات، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي طوابع بريدية تذكارية خاصة بذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس الغرفة في عام 1965، إذ سلّم المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات إبراهيم بن كرم، لوحة الطوابع البريدية إلى مدير عام الغرفة حمد بوعميم.

وصممت الطوابع التذكارية برسوم إبداعية لتعكس الرؤى التي أنتجتها غرفة دبي على مدار تاريخها، لتتماشى مع الرؤى التي سارت عليها إمارة دبي؛ ما عزز من دور الغرفة كمساهم رئيس في قصة النجاح التي عاشتها الإمارة وكشريك استراتيجي لمزيد من الازدهار والنماء نحو مستقبل أكثر إشراقاً. وطرحت مجموعة بريد الإمارات هذه الطوابع البريدية التذكارية في جميع مكاتب بريد الإمارات من بداية الشهر الجاري.

واعتبر بوعميم أن طرح طوابع بريدية تذكارية خاصة باليوبيل الذهبي للغرفة، يعكس الدور المهم الذي لعبته الغرفة في حركة التنمية والتطور، التي شهدتها الإمارة ويمثل حافزاً كبيراً للغرفة لمواصلة نجاحاتها في تنفيذ خططها الاستراتيجية.

• صممت الطوابع برسوم إبداعية لتعكس الرؤى التي أنتجتها غرفة دبي على مدار تاريخها، لتتماشى مع الرؤى التي سارت عليها الإمارة، ما عزز من دور الغرفة كمساهم رئيس في قصة النجاح التي عاشتها دبي.

ولفت مدير عام غرفة دبي إلى ان الغرفة ستحرص على تزويد الوفود التجارية العالمية الزائرة للغرفة بنسخ من الطوابع البريدية التذكارية، خصوصاً أن الغرفة تستقبل سنوياً أكثر من 400 وفد، مشيراً إلى أن الطوابع التذكارية ستخلد ذكرى إنجازات خمسة عقود من التميز في خدمة مجتمع الأعمال المحلي، وستروّج للغرفة باعتبارها الداعم الأبرز لبيئة الأعمال في الإمارة.

وأضاف بوعميم: «لا شك أن احتفالنا بالذكرى الـ50 لتأسيس الغرفة يحفزنا أكثر على مواصلة رحلتنا المؤسسية لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية التي تتلاءم مع خطة دبي 2021، والمساهمة في خلق بيئة محفزة للأعمال في دبي، والترويج للإمارة كمركز تجاري عالمي».

من جهته، قال إبراهيم بن كرم: «تسلط مجموعة بريد الإمارات الضوء خلال هذه الطوابع التذكارية على الدور المحوري الذي تلعبه غرفة دبي في تطوير ونمو الأعمال في دبي على مدى السنوات الـ 50 الماضية. وقد كانت غرفة دبي حاضنة في وقت مبكر للأعمال في دبي».

وأضاف أن «إصدار هذه الطوابع المميزة يأتي دعماً للمنظمات والأحداث الرئيسة والترويج لها محلياً ودولياً. ويعكس التصميم الإبداعي لهذه الطوابع التذكارية الأهداف الطموحة التي تنتهجها غرفة دبي على مدى السنوات الـ 50 الماضية تماشياً مع رؤية دبي. وستعزز هذه الطوابع البريدية التذكارية مكانة الغرفة بوصفها مساهماً رئيساً في قصة نجاح دبي».

وجاء إصدار الطوابع بموجب مذكرة التفاهم التي وقعتها مجموعة بريد الإمارات وغرفة دبي في وقت سابق من هذا العام لتعزيز التعاون المشترك، والاحتفال باليوبيل الذهبي لغرفة دبي.

وتتوافر طوابع اليوبيل الذهبي لغرفة دبي التذكارية في جميع مكاتب بريد الإمارات لهواة الطوابع في اربع فئات «درهم، درهمان، ثلاثة دراهم وأربعة درهم»، ومغلف اليوم الأول للإصدار فئة 11 درهماً وبطاقة تذكارية فئة 15 درهماً.

وتحتفل غرفة تجارة وصناعة دبي هذا العام بيوبيلها الذهبي مع مرور 50 عاماً على تأسيسها تجسيداً لمسيرة زاخرة بالإنجازات المرتبطة بتاريخ دبي خلال العقود الماضية، وتحولها لأكبر وأهم غرف التجارة والصناعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وواحدة من أبرز مراكز وجهات الأعمال على مستوى العالم بأسره، بفضل رؤيتها الطموحة والمستقبلية المرتكزة على الابتكار والإبداع والمعرفة في شتى الجوانب.

تويتر