روجا دوف في جلسة نقاشية بـ «سيتي سنتر مردف»

«سيد العطور» يكشف أسرار «نفحاته»

صورة

عبقت قاعة الغاليريا المركزية في سيتي سنتر مردف بنفحات العطور الزكية المنبعثة من «حي العطور»، المقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، إذ قدم صانع العطور الشهير روجا دوف، جلسة نقاش شارك فيها الحضور رحلته في فن صناعة العطور.

وكشف دوف عن تشكيلته الجديدة التي لم يتم طرحها بعد في الأسواق، مستعرضاً معلومات قيّمة من خلال عرض للحضور من عشاق العلامة، الذين توافدوا لمقابلة صانع العطور البريطاني شخصياً.

ودعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة للمهرجان، روجا دوف إلى دبي، لتقديم هذه الجلسة التفاعلية للحضور، ولمشاركة هذه المعلومات مع عشاق العلامة.

• تعرّف الحضور إلى المكونات الطبيعية للعطور مثل العود وزهرة السوسن والعنبر، التي تعد أغلى من الذهب، كما تعرفوا إلى شغف روجا لتقديم العطور في قوارير ثمينة مصنّعة من الألماس والذهب ومصنعة يدوياً.

وكشف روجا دوف عن تشكيلة العطور الجديدة Profumi D’Amore للمرة الأولى، في دبي، وتشمل المجموعة ثلاثة عطور مصدر وحيها كازانوفا ومغامراته العاطفية وهي Amore Mio و Un Amore Eterno وTi Amo وجميعها عبارات تعني كلمة «أحبك»، وتتألف من نغمات عطرية أساسية تستخدم الفانيليا والكاكاو وزهرة السوسن والعنبر، وتأتي معبأة في قارورة باللون الأحمر ومرصعة بكريستال الشواروفسكي.

وفي هذه المناسبة تم تخصيص جناح كامل يعرض كل تشكيلات عطور روجا دوف التي تلائم الشرق الأوسط، أطلق عليها My Aouds تألفت من أصناف مختلفة تستخدم مزيج العود مع المكونات المختلفة لتمنح نفحات حلوة أو عنبرية أو بلمسة الفواكه، وكانت التشكيلة نتيجة قضاء روجا دوف ثلاثة أعوام في دبي، اكتشف فيها تراث الإمارات، ووقع في غرامه.

ووضح خلال العرض التقديمي رحلة العطور في دولة الإمارات، وما أصبحت عليه في الوقت الحاضر.

كما قدم عطر الإمارات العربية المتحدة ومكوناته التي تتألف من نفحات العود وغيره، أما قارورة العطر فتزينت بعَلم دولة الإمارات، المكوّن من أحجار كريستال الشوارفسكي المرصعة.

وأوضح روجا دوف أنه قام بصنع عطر يمثل مملكة بريطانيا، وأطلق عليه اسم «بريطانيا العظيمة»، وتتألف نفحاته من العنبر والسوسن والورد والياسمين ورائحة الجلد مع لمحة من الحمضيات، وقدم في قارورة مرصعة بـ1120 قطعة ألماس على الغطاء، إلى جانب أحجار كريمة عالية الجودة والذهب الأصفر.

وذكر دوف أنه أراد تقديم شيء يخلّد تراث والديه من خلال أعماله، لذا قام بتقديم عطر A Goodnight Kiss، الذي صنع بوحي مستلهم من طفولته وعلاقته الوثيقة بوالدته، ويتميز بنفحاته الأنثوية الرقيقة.

وتمتع الحضور بالتعرف إلى المكونات الطبيعية للعطور، مثل العود وزهرة السوسن والعنبر، التي تعد أغلى من الذهب، كما تعرفوا إلى شغف روجا لتقديم العطور في قوارير ثمينة مصنعة من الألماس والذهب ومصنعة يدوياً.

ويستمر المعرض في تقديم أفضل التجارب للمتسوقين حتى الغد في حي العطور المقام في سيتي سنتر مردف.

تويتر