فعاليات مميزة خلال"روائع الذهب والمجوهرات" من 8 إلى 14 يناير

صورة

اختتمت فعاليات روائع الذهب والمجوهرات التي نثرت التألق والبريق على المتسوقين يوم أمس الأول الخميس الموافق 14 يناير بنجاح كبير، حيث جذبت الجمهور بما قدمته من عروض ترويجية وتخفيضات ضخمة على المشغولات الذهبية والمجوهرات في الفترة من 8 حتى 14 يناير، كما شهدت هذه الفترة تقديم كبرى العلامات التجارية الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات فعاليات مذهلة في متاجرها وقدمت تجارب استثنائية للحضور، إلى جانب استضافتها لكوكبة من النجوم والمشاهير والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي للترويج لمنتجاتها. هذا بالإضافة إلى إقامة مجموعة من الفعاليات والأنشطة داخل بعض متاجر الذهب والمجوهرات الموجهة للجمهور.


وقدّمت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، للشركات في قطاع التجزئة فرصة المشاركة بشكل أكثر فاعلية في مهرجان بي للتسوق من خلال هذا المفهوم المبتكر لتقديم عروض وأنشطة تتمحور حول قطاع الذهب والمجوهرات، وتمكنهم من استعراض علاماتهم ومنتجاتهم وخدماتهم المتميزة بصورة غير مسبوقة، وتحقيق فائدة أكبر بالوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور، حيث عملت المؤسسة بشكل وثيق مع شركائها والعلامات التجارية لجلب هذا المفهوم الحصري إلى تجربة التسوّق، والذي يمنح المتسوقين عروضا استثنائية ويثري تجربتهم خلال فترة المهرجان.


وقامت علامة المجوهرات الشهيرة "دهاماني" بإقامة فعالية متميزة داخل متجرها في دبي مول استضافت فيها المطربة المشهورة أصالة نصري كضيفة شرف، تم خلالها كشفت النقاب عن 7 ماسات نادرة ذات ألوان متفردة استخدمت في صنع 7 خواتم ذات تصاميم خلابة تعبر عن الرقي والفخامة من إبداع الإيطالي الشهير لوتشيانو بونتيشلو الذي حضر إلى دبي خصيصاً لتقديم هذه الفعالية. وحضر الفعالية سعادة أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة وسعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وأميت دهاماني، الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة مجوهرات دهاماني، الذين شاركوا المطربة أصالة، التي حضرت مع زوجها المخرج والمنتج الشهير طارق العريان، في الكشف عن تشكيلة الخواتم الماسية وتقديمها للحضور الذي شمل كوكبة من النجوم والمشاهير وعدد من المدونين والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أتيحت لهم فرصة تجربة قطع المجوهرات المتفردة والتقاط الصور.


وتعاونت سمرة، علامة المجوهرات الفاخرة في دبي، مع رؤى الصبّان في تصميم إصدار حصري من الأساور المصنوعة من الذهب، والتي تمّ بيعها في متاجر سمرة للمجوهرات خلال روائع الذهب والمجوهرات. حيث قامت رؤى الصبان بزيارة المقر الرئيسي لسمرة للمجوهرات لتضع لمساتها الشخصية على تصميم السوارة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطا والمرصعة بقطع الألماس النقي، وتم طرح عدد من محدود من الأساور في بوتيك سمرة فرع مول الإمارات خلال روائع الذهب والمجوهرات.كما قامت رؤى الصبان بمقابلة المعجبين والمتسوقين في بوتيك سمرة في مول الإمارات الذين قاموا بشراء السوارة من تصميمها.  

وضمن أمسية رائعة من أمسيات مهرجان دبي للتسوق 2016، نظمت علامة المجوهرات الراقية "كورلوف" حفل عشاء خاص داخل متجرها في دبي مول، كشفت فيه عن مجموعتها الحصرية للعرائس، وذلك بحضور سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة،إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، والمطربة الخليجية المعروفة بلقيس التي حلّت ضيفة شرف على السهرة، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات من عملاء "كورلوف" ومجموعة من الضيوف، وريم أبوسمرة. كما أطلقت "كورلوف" مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي، للفوز بفرصة حضور الفعالية ومقابلة بلقيس في المتجر، وتشمل ذكر الأسباب التي تجعلهم مناسبين لحضور الفعالية، وربحت في المسابقة رضوى ربيع، وهي طالبة إعلام من جامعة الشارقة. بالإضافة إلى إطلاق حملة ترويجية قدمت فيها خصومات تصل إلى 30% على الساعات والمجوهرات في بوتيك كورلوف في دبي مول.

تويتر