الإمارات اليوم

افتتاح روائع الذهب والمجوهرات الأسبوع المقبل

:
  • دبي - الإمارات اليوم

يستمر مهرجان دبي للتسوق في إهداء زواره المزيد من الروائع، حيث تنطلق ابتداء من الجمعة 8 يناير روائع الذهب والمجوهرات والتي تستمر حتى 14 يناير، لتجلب معها طيفاً من العروض الحصرية التي تقدمها مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات، والتي ستقوم فيها باستضافة شخصيات عالمية ومشاهير يروجون لمنتجاتها، كما ستكون الدعوات حصرية ومحدودة جدا لفئة معينة من الزبائن، بالإضافة إلى إقامة مجموعة من الفعاليات والأنشطة داخل بعض متاجر الذهب والمجوهرات الموجهة للجمهور، هذا فضلا عن العروض الترويجية التي تطلقها العلامات التجارية خلال فترة الروائع.

واعتمد مهرجان دبي للتسوق هذا المفهوم المتفرد خلال الدورة الحالية ليتيح للشركات في قطاع التجزئة والعلامات التجارية المشاركة بشكل أكثر فاعلية في المهرجان وتقديم عروض وأنشطة خاصة بهم تمكنهم من استعراض تشكيلاتهم المتميزة وتحقيق فائدة أكبر بالوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور.

وقد عملت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بشكل وثيق مع شركائها لجلب هذا المفهوم الحصري في تجربة التسوّق والذي يقدم عروضا استثنائية للزوار والمقيمين ويثري تجربتهم خلال فترة المهرجان.

وفيما يلي فعاليات  "روائع الذهب" :

• مجوهرات دهاماني

يناير- دبي مول


تقدم علامة المجوهرات الشهيرة "دهاماني" بالتعاون من مهرجان دبي للتسوق، فعالية متميزة داخل متجرها في دبي مول، وتستضيف فيها مصمم المجوهرات الإيطالي الشهير لوتشيانو بونتيشلو الذي سيحضر إلى دبي خصيصاً لتقديم هذه الفعالية، وسيقوم لوتشيانو بمشاركة الضيوف المدعوين خبرات دهاماني وحرفيتها العريقة في صنع المجوهرات ابتداءً من التصميم إلى عرضها النهائي في محلات دهاماني، وسوف تحضر الفعالية الفنانة أصالة نصري كضيفة شرف، والتي ستزيد هذه الفعالية إشراقا ورونقا خاصا، ويذكر أن حضور الفعالية بالدعوة الشخصية.

• سمرة للمجوهرات

14  يناير- مول الإمارات

تتعاون سمرة، علامة المجوهرات الفاخرة في دبي، مع رؤى الصبان في تصميم إصدار حصري من الأساور المصنوعة من الذهب، والتي سيتم بيعها في متاجر سمرة للمجوهرات خلال روائع الذهب والمجوهرات.

وستقوم رؤى الصبان بزيارة المقر الرئيسي لسمرة للمجوهرات لتضع لمساتها الشخصية على تصميم السوارة التي سيتم صنعها من الذهب عيار 18 قيراط وترصع بقطع الألماس النقي، سيتم طرح عدد من محدود من الأساور خلال روائع الذهب والمجوهرات في بوتيك سمرة فرع مول الإمارات.كما ستحضر رؤى الصبان إلى بوتيك سمرة في مول الإمارات لمقابلة المعجبين والمتسوقين الذين سيقومون بشراء السوارة من تصميمها. 

• مجوهرات كورلوف

يناير-  دبي مول


تحيي مجوهرات كورلوف أمسية عشاء خاصة مع المطربة الإماراتية المشهورة بلقيس بحضور كبار الشخصيات من عملاء كورلوف ومجموعة حصرية من الضيوف المدعوين من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في بوتيك كورلوف بدبي مول، كما ستقوم بإطلاق حملة ترويجية تقدم فيها خصومات تصل إلى 30% على الساعات والمجوهرات في بوتيك كورلوف بدبي مول خلال روائع الذهب والمجوهرات التي تمتد من 8 حتى 14 يناير، يذكر أن هذه الفعالية خاصة والحضور بالدعوة الشخصية.

• هارفي نيكلز

14 يناير- مول الإمارات


تقدم هارفي نيكلز أرقى متاجر الأقسام المتعددة في دبي، مجموعة منتقاة من أفضل العلامات التجارية في العالم في مجال الأزياء والجمال والمستلزمات المنزلية والمجوهرات والساعات الفخمة.

ويضم متجر هارفي نيكلز في دبي تشكيلة من منتجات الأزياء العصرية، إلى جانب منتجات الجمال والمجوهرات للعملاء الباحثين عن الرقي والفخامة.

ستقوم هارفي نيكلز بالتعاون مع خبير في مجال الألماس بتنظيم ورشة عمل للعملاء لتوسيع مداركهم حول الألماس من حيث مصدره والإختلافات ما بين الأنواع المختلفة (4cs) إلى جانب تقديم نصائح لاكتساب خبرات احترافية، وسيتم تقديم المرطبات خلال ورشة العمل.

• مجوهرات داماس

دبي مول، مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، ميركاتو،دبي  فستيفال سيتي مول، مركز الغرير، سيتي سنتر مردف

تقدم مجوهرات داماس في متاجرها عرضا تقديميا للزوار حول العناية بالمجوهرات والمشغولات الذهبية، وتقديم خدمة تنظيف فورية للقطع الثمينة خلال روائع الذهب والمجوهرات، كما ستهدي الحضور باقة العناية بالمجوهرات عند شراء أي من منتجاتها.

• مجوهرات فولي فولي

دبي مول، مول الإمارات، دبي فستيفال سيتي مول، دبي مارينا مول، دبي آوتليت مول

تقدم مجوهرات "فولي فولي" في متاجرها سلسلة من الفعاليات التي تستضيف فيها أشهر المدونين والمشاهير والشخصيات المؤثرة خلال روائع الذهب والمجوهرات، كما تقدم تخفيضات تصل إلى 50% على مجموعة مختارة من المجوهرات.

• مجوهرات روبيرتو كوين

مول الإمارات، وافي

تستعرض مجوهرات روبيرتو كوين في متاجرها تشكيلة نادرة من المجوهرات الفاخرة في خلال روائع الذهب والمجوهرات.

• بلومينغديلز

13 يناير- دبي مول

تقدم بلومينغديلز ورشة عمل حول الأحجار الكريمة في دبي مول بتاريخ 13 يناير من الساعة 7 إلى 9 مساء، حيث تتعاون مع خبير أحجار كريمة ليقدم خبراته للجمهور حول كيفية تأثير أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة على شخصية الفرد . حيث أنها تزيد من إيجابية الشخص وتحد من سلبياته. والآن أصبح للعملاء أكثر من سبب لاختبار جمالية الأحجار الكريمة، ويلبسونها كمجوهرات. وسوف يتم تقديم عصائر خفيفة للمشاركين في الحفلة.

• سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى

1 يناير– 1 فبراير

احتلت دبي مكانة متميزة حول العالم باعتبارها مدينة الذهب والمجوهرات، وتقدم للمتسوقين جوائز خيالية تشمل سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى في الفترة من 1 يناير حتى 1 فبراير والتي تمنح عشرات المتسوقين بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات فرصة ربح جوائز كبرى، حيث تقدم كل يوم ثلاث جوائز، الأول قدرها 1 كيلوغرام من الذهب، والثانية نصف كيلوغرام من الذهب، والثالثة ربع كيلوغرام من الذهب.

وسيحصل المتسوقون على كوبون واحد للدخول في السحب عند إنفاق مبلغ 500 درهم على الأقل في شراء الذهب والمجوهرات من أي من متاجر بيع الذهب المشاركة في الحملة الترويجية والتي تشمل متاجر ملبار للذهب والألماس، سكي للمجوهرات، مجوهرات الحسينة، عميرة للذهب والألماس، مجوهرات شيتلابيلي، مجوهرات إيليت، مجوهرات الأمين، مجوهرات بوبلي كيوالارام، مجوهرات سمارة، مجوهرات سيدرا، مجوهرات مينا، مجوهرات الرميزان، مجوهرات كاليان، مجوهرات جوي الوكاس.

سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي

كما ستقدم سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي جوائز تصل إلى 5 كيلوغراما من الذهب، حيث سيحصل خمسة فائزين محظوظين أسبوعياً 200 غرام لكل منهم من الذهب لكل منهم ولمدة 4 أسابيع، أما الفائز بالجائزة الكبرى فسيحصل على كيلوغرام من الذهب في ختام المهرجان. وسيحصل المتسوقون على فرصة الدخول في السحب عند إنفاق 100 درهم على الأقل في إحدى مراكز التسوق المشاركة.تواريخ السحوبات: 7 و 14و 21 يناير و1 فبراير 2016.

يقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى1 فبراير، ويمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار "مهرجان دبي للتسوق... يهديك الروائع".

مواد ذات علاقة