دانة اليماحي.. أول مواليد «اليوم الوطني» في مستشفى الكورنيش

دانة علي اليماحي مع والدها. من المصدر

أعلن مستشفى الكورنيش عن ولادة تسعة مواليد منذ صباح «اليوم الوطني» الـ44 للدولة، وحتى منتصف الظهيرة.

ووزع موظفون في المستشفى الهدايا المختلفة، والحلويات لجميع الأمهات والمواليد الجدد.

وكانت الطفلة دانة علي اليماحي أول مواليد مستشفى الكورنيش في هذا اليوم، وعبرت والدتها عن فرحتها العارمة بقدومها، إذ قالت: «كنا نستعد لاحتفالات (اليوم الوطني)، وقد أضافت مولودتنا الكثير من البهجة إلى هذه الاحتفالات».

من جهتها، قالت والدة هيا محمد العمرو، الطفلة الثانية من مواليد «اليوم الوطني»: «لم أتصور أبداً أن تتزامن ولادة طفلتنا مع (اليوم الوطني)، نحن محظوظون جداً لتلقي هذه المفاجأة في هذا اليوم».

بدوره، عبّر والد مها زايد الزعابي، وهي الطفلة الثالثة المولودة في «اليوم الوطني»، عن سعادته البالغة بقدوم ابنته في مناسبة عزيزة على القلوب، تتمثل في ذكرى قيام الاتحاد، قائلاً: «يعني (اليوم الوطني) الكثير بالنسبة لنا، ونشعر بالفرح والسرور بأن تولد طفلتنا في هذه المناسبة، ونأمل أن تكتسب طفلتنا صفات أجدادنا الذين قادوا أمتنا إلى حياة أفضل».

إلى ذلك، قالت الرئيسة التنفيذية لمستشفى الكورنيش، ليندا آن كلارك، إن «ميلاد الأطفال حديثي الولادة في (اليوم الوطني) جاء كمناسبة خاصة جداً في حياة عائلاتهم، وبصفتنا جزءاً من هذه المناسبة السعيدة، فإننا نسعى جاهدين إلى جعل هذه التجربة لا تُنسى للأم والأسرة والطفل».

تويتر