احتفاء بـ «روح الاتحاد»

عروض تراثية تستقطب آلاف المشاركين في «الريم»

الأمسية تميزت بأجواء نابضة بالحياة. من المصدر

احتفت شركة «طموح» للتطوير العقاري بأبوظبي، ومجموعة «التزام» لإدارة الأصول، باليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات، مع مجتمع مارينا سكوير، عبر مجموعة من الأنشطة التراثية والثقافية.

وامتدّت الاحتفالات، التي استقطبت الآلاف من الحضور والمشاركين، طيلة الفترة المسائية أول من أمس، في منطقة الممشى البحري - مارينا سكوير في جزيرة الريم.

وتتويجاً للنجاح الذي حققته الفعاليات الاحتفالية في العام الماضي؛ تعاونت شركة طموح ومجموعة التزام لإدارة الأصول، على استضافة مجتمع جزيرة الريم المتنامي للاحتفال بفعاليات اليوم الوطني لهذا العام، والذي قامت بتنظيمه شركة ثري سكستي للرفاهية.

وقال العضو المنتدب في شركة طموح، جو أونج: «نشعر بالسعادة والفخر لاحتفالنا باليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات مع سكان مارينا سكوير وعائلاتهم. ومع وجود مقيمين من أكثر من 200 جنسية تعتز بدولة الإمارات، فإن هذه المناسبة تتيح أمام شركة طموح الفرصة لإظهار التزامها وتقديرها لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الحكيمة».

وأضاف أونج: «لقد أصبحت دولة الإمارات تشغل مكانة خاصة في قلوبنا، فنحن عايشنا النمو المتسارع في كل أرجاء البلاد، ومن خلال هذه المشاهد الملوّنة، نهدف في هذا الحدث الناجح إلى استعراض التنوّع الرائع في تراث وثقافة الإمارات». وتميزت الأمسية بأجواء نابضة بالحياة، إذ استمتع السكان بالفنون والحرف الإماراتية، ورقصة العيالة التراثية، وورش عمل لصناعة البرقع، وفن تدريب الصقور على الصيد.

كما تضمّن الحدث عروضاً لمصممة أزياء وجوائز Smovies التي شكلت منصة تدعم المواهب الإماراتية في المنطقة وتحتفي بها.

وقال المدير التنفيذي لمجموعة التزام لإدارة الأصول، كريس روبرتس: «يسعدنا الاحتفال باليوم الوطني مع مجتمع مارينا سكوير، للمرة الثانية على التوالي. ونحن نفخر بالحماس الكبير الذي أبداه مجتمع جزيرة الريم، وتأكيده أن هذه الاحتفالات تمثل واحدة من الفعاليات المتميّزة في العاصمة». وأضاف: «إننا سعداء بالإقبال الكبير الذي يدل على الروح الإيجابية والمرحة التي يتحلى بها المجتمع، ونرفع من مارينا سكوير أسمى مشاعر التهنئة والتقدير إلى شعب دولة الإمارات وحكامه».

وتم تخصيص منطقة ألعاب للأطفال مجهّزة بالقلاع والمنزلقات المطاطية. وحظي الزوار أيضاً بفرصة لالتقاط صور تذكارية في كشك التصوير الذي تمّ تجهيزه بالكامل خصّيصاً لهذه المناسبة، مع أخذ الهدايا التذكارية التي كُتبت عليها أسماؤهم باللغة العربية بأسلوب مبتكر.

وشهدت الأمسية إقبالاً لافتاً من المواطنين والمقيمين، الذين حضروا للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع، وإظهار الولاء لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، والاحتفاء بروح الاتحاد.

تويتر