سكيك

مطاعم

شكا مستهلكون أن مطاعم غير سياحية في مراكز تجارية في دبي تبيع زجاجة مياه الشرب العادية بحجم لتر ونصف اللتر بسعر تسعة دراهم، على الرغم من أن سعرها في منافذ بيع التجزئة يراوح بين 1.5 و1.75 درهم.

مواقف

شكا زائرون لمعرض «الخمسة الكبار للإنشاءات»، الذي أنهى أعماله أخيراً بمركز دبي التجاري، معاناتهم في إيجاد مواقف لسياراتهم، مع امتلاء الساحات المخصصة للمواقف، إضافة إلى وضع هيئة الطرق والمواصلات أخيراً علامات تفيد بعدم إيقاف السيارات في مناطق مجاورة للساحات كان يتم استخدامها مواقف، ما زاد من صعوبة إيجاد موقف مناسب.

متابعة

أثنى متعامل مع جهاز حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد على اهتمام موظفين بالوزارة ومتابعة حل شكوى كان قد تقدم بها منذ فترة، للتأكد من إنجاز جميع خطوات إنهاء الشكوى، واستطلاع آرائه حول مدى الرضا عن الخدمات المقدمة من الوزارة منذ تقدمه بالشكوى وحتى حلها.

 أجهزة

قال سكان في منطقة التعاون بالشارقة، إن عدداً كبيراً من أجهزة الدفع الآلي للخدمات، كفواتير خدمات الاتصالات، وفواتير الكهرباء، وإعادة شحن «سالك» الموجودة في بعض مداخل البنايات، ومنافذ بيع، لا تعمل، فيما يعمل بعضها بشكل جزئي لخدمات محدودة، دون تفعيل بقية الخدمات.

حساب

استغرب متعامل مع بنك إسلامي في دبي، من اقتطاع مبلغ 50 درهماً شهرياً من حسابه الجاري، وعند استفساره من موظفي البنك، أخبروه بأن تلك الرسوم تعد نظير خدمة ترقية حسابه، على الرغم من أن البنك قدم إليه الخدمة دون طلب منه، ولم يخبره بأن تلك الخدمة تتطلب سداد رسوم عضوية بشكل شهري.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر