سكيك

أدوية

 

قام طبيب في عيادة خاصة في أبوظبي، بوصف مضادات حيوية لمريضة قصدت العيادة بسبب الزكام دون إجراء الفحص اللازم للكشف على حالتها الصحية، حيث قام بتشخيص الحالة بالاعتماد على الأسئلة التي وجّهها إلى المريضة، ولم يتأكد من وجود التهاب قبل وصف الأدوية!

 

«دو»

 

شكا متعامل اختلاف المعلومات بين العاملين في خدمة العملاء في شركة «دو»، بعد أن توقفت خدمة الإنترنت على هاتفه النقال دون سبب، إذ وبعد الاتصال بمركز خدمة العملاء، أكثر من مرة، كان يتلقى في كل مرة أسباباً مختلفة لمشكلته، وكذلك حلولاً مختلفة، ولم يتمكن من حل المشكلة إلا بعد زيارة المكتب!

 

طبيب

 

استغربت مواطنة تصرّف طبيب، في عيادة الطوار بدبي، لجأ إلى الصراخ بشدة لقدومها متأخرة عن الموعد، فخرجت باكية بسبب ذلك.

 

سلع

 

أكدت قارئات في الشارقة قيام صالونات تجميل، في الإمارة، بعرض وبيع بعض السلع التجارية الخاصة باليوم الوطني، وغير المرتبطة بالتجميل، بأسعار تفوق أسعارها في السوق، وكذلك دون وجود رخصة لبيع هذه السلع داخل الصالون.

 

مدرّسات

 

استغرب ذوو طلاب في مدرسة بعجمان، الرسائل التي تلقوها من بعض المدرسين، والتي تطالبهم بعدم إحضار أولادهم إلى المدرسة، قبل نهاية الفصل الأول من المدرسة بنحو 10 أيام من المدة الرسمية لانتهاء الفصل!

 

مداخل

 

يعاني ذوو أطفال في حضانات بمنطقة التعاون في الشارقة، مشكلة إيصال واصطحاب أبنائهم من الحضانات بسبب غلق المداخل المؤدية لتلك الحضانات، ما يجبرهم على إيقاف مركباتهم على حافة الشارع، معرّضين أنفسهم وأولادهم لأخطار الحوادث.

 

 

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

 

 

 

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر