مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم تكشف عن شركاء «قمَّة المعرفة»

برهان: جهود دبي دافع لعجلة الابتكار. من المصدر

كشفت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، المؤسسة الرائدة في نشر المعرفة وتنمية المجتمع، والجهة المنظِّمة لقمَّة المعرفة 2015، التي تقام في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر المقبل، بفندق غراند حياة دبي، عن قائمة الرعاة الإعلاميين للحدث.

 

وتضمنت قائمة الشركاء الإعلاميين مجموعة كبيرة من الأسماء، والتي حرصت على التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم؛ من أجل دعم وإنجاح قمة المعرفة 2015، التي تُعدُّ أحد أهم وأبرز التجمعات الدولية السنوية المعنية بمناقشة سبل ترسيخ ثقافة بناء مجتمعات واقتصادات مستدامة ركيزتها المعرفة، وبمشاركة مجموعة من الخبراء والمؤثرين، وصُنَّاع القرار، ورواد الفكر وأصحاب الرأي حول العالم لطرح الحلول المبتكرة حول تطوير مسارات نشر ونقل المعرفة. وشملت كلاً من: مجموعة MBC وCNN للخدمات الرقمية العربية و«سكاي نيوز عربية» وCNBC وتلفزيون دبي، وتلفزيون أبوظبي، وقناة ناشيونال جيوغرافك أبوظبي، وتلال للإعلان كشركاء إعلاميين للقمة.

 

وقال العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، جمال بن حويرب: «تُثَمِّنُ المؤسسة الدعم الكبير الذي أظهرته مجموعة الشركاء والرعاة تجاه قمة المعرفة 2015، وهذا الحرص على رعاية حدث مختص بالابتكار في مسارات نقل المعرفة إنما يعكس مدى انخراط ودمج ثقافة الابتكار ومجالات المعرفة في استراتيجيات وخطط تطوير بيئة الأعمال في دولة الإمارات».

 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لقناة CNBC عربية، محمد برهان: «يسعدنا في القناة أن نكون جزءاً فعَّالاً في دعم الجهود الاستثنائية، التي تقوم بها دبي لدفع عجلة الابتكار، وتنشيط المبادرات الرامية إلى تحفيز الإبداع في المنطقة».

 

 

تويتر