تفاصيل..اللحظات الأخيرة قبل وفاة اللاعب السعودي الصاعدي

توفي اللاعب السعودي مشاري الصاعدي، نتيجة تعرضه وثلاثة من زملائه في فريق القوس السعودي لحادث سير أليم، أثناء توجههم للمشاركة في مباراة فريقهم ضد فريق منيف، في إطار منافسات دوري الدرجة الثالثة السعودي لكرة القدم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الحادث الذي تعرض له اللاعبون الأربعة،حيث  انشغلوا بقيام اللاعب مشاري الصاعدي بتسجيل مقطع صوتي له وهو يقرأ القرآن الكريم من أجل نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، لتصطدم سيارتهم بشاحنة في الطريق.

ولقي اللاعب الصاعدي مصرعه على الفور، فيما أصيب اللاعبان خالد العبود وعمرو ذياب بإصابات مختلفة وتعرض زميلهما رامي الحنريشي لإصابات خطيرة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى الملك عبد العزيز بالطائف بحسب وسائل إعلام محلية.

  وقال خالد العبود وعمرو ذياب اللذان كانا في نفس السيارة التي تعرضت للحادث اللحظات الأخيرة قبل دقائق من الحادث، إنهم "انشغلوا جميعا مع الصديقين الصاعدي والحنريشي مع "مقطع الفيديو" الذي قام فيه مشاري بتسجيل صوته، وهو يقرأ القرآن ولم ينتبهوا إلى الطريق ليصطدما بشاحنة".

وسجل مقطع الفيديو ردود فعل واسعة في "تويتر" حيث عبر عدد كبير من المغردين عن حزنهم لوفاة اللاعبين في الحادث، فيما نشر نادي القوس عددا من التغريدات التي تعزي بوفاة اللاعبين.

تويتر