فرسان الإمارات رسموا عَلم الدولة في سماء المدينة

لوحة وطنية على شاطئ خورفكان

فقرات واستعراضات عدة خلال احتفالات خورفكان باليوم الوطني. من المصدر

ازدانت مدينة خورفكان، أول من أمس، بلوحة وطنية ممتدة، خلال احتفالات اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات، التي ضمت العديد من الفعاليات على شاطئ المدينة، واستعراضاً جوياً لفرسان الإمارات، رسموا على مدى 20 دقيقة عَلم الدولة في سماء خورفكان.

 

وأعرب الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، عن فخره واعتزازه بالمنجزات الوطنية على كل الصعد، التي تحققت في ظل القيادة الحكيمة، مشيراً إلى أن الاحتفالات تعد بمثابة إنجاز لملحمة وطنية، متمنياً التقدم والازدهار لخورفكان، التي لها تاريخ نضالي ووطني مسجل عبر قرون.

 

وحضرت الاحتفالات وفود من دول مجلس التعاون الخليجي، وممثلو المجالس البلدية في إمارة الشارقة، وآلاف من أبناء خورفكان والمقيمين على أرضها.

ورسم فرسان الإمارات عَلم الدولة في سماء مدينة خورفكان، كما قدم فريق الإمارات للقفز الحر عرضاً نال إعجاب الحضور، وتوالى تقديم الفقرات الفنية والاستعراضية والقصائد الشعرية والشلات على مدى أربع ساعات.

وشارك طلبة مدارس في أوبريتات وطنية واستعراضات، وقدم أطفال مركز الطفل بخورفكان سلسلة من اللوحات الوطنية، كما ألقى شعراء قصائد وطنية وشلات، عبروا من خلالها عن أسمى معاني الانتماء والوفاء.

كما شهدت الاحتفالات أناشيد وطنية، تفاعل معها آلاف الحضور الذين صدحوا مع الفرقة مرددين شعارات الانتماء للوطن وفدائه بالأرواح.

وكرّم الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، الطيارين والمظليين والشعراء الذين أعطوا للاحتفال معنى خاصاً بمنحهم دروع التكريم وشهادات التقدير.

 

 

تويتر