«أمواج الرمال» يسعى لإبهاج رواد الشاطئ في «أسبوع الابتكار»

«براند دبي» يكشف عن عمل إبداعي جديد في «ذا بييتش»

صورة

نفّذ «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عملاً إبداعياً جديداً بالمنطقة الشاطئية في «ذا بييتش» بـ«جميرا بييتش ريزيدنس»، عبارة عن تكوين فني اُستخدمت فيه حقائب الرمال، ضمن تكوين إبداعي على شكل مجموعة من الأمواج المتلاحقة، في رمزية للعلاقة الأبدية بين الرمال الشاطئية ومياه البحر، لتخلق مصدراً من مصادر السعادة والبهجة للجمهور، خصوصاً من رواد الشاطئ، بمناسبة «أسبوع الإمارات للابتكار».

واستعان «براند دبي» بالفنان النيوزيلندي، جاري يونج، لتصميم التكوين المبتكر على الشاطئ، الذي أُطلق عليه اسم «أمواج الرمال».

وقال يونج إن التصميم يعبّر عن موجات متلاحقة من الرمال تحمل معها ذكريات الماضي والأمل في المستقبل، وترمز إلى الفرص اللانهائية التي يمكن الوصول إليها عندما نجعل من الابتكار أسلوب حياة، ومنهجاً للتفكير، بينما روعي في التكوين أن يكون أيضاً مساحة تمنح السعادة للكبار والصغار من خلال الألعاب المصممة بأسلوب غير تقليدي.

وقالت عائشة بن كلي، تنفيذي إبداع - «براند دبي»: «نسعى في براند دبي إلى التعاون مع نخبة من الفنانين المبدعين، سواء الإماراتيون أو العالميون، من أجل تقديم لمحات مبتكرة تسهم في إثراء المشهد الإبداعي في مختلف جنبات دبي، وتمنح المواطنين والمقيمين والزوار تجربة جديدة، يتعرفون من خلالها إلى أعمال تترجم المعنى الأشمل والأوسع للإبداع الذي يخرج عن الأنماط الفنية المعتادة».

وأضافت «نحن من خلال تلك الأعمال نسعى كذلك إلى إثراء الحس الفني في المجتمع عبر تقريب الفنون الإبداعية إلى الناس، لاسيما في المواقع التي تشهد توافد أعداد كبيرة من الزوار، مع اهتمامنا كذلك بإضفاء السعادة على تلك الأماكن تأكيداً لنهج دبي في إسعاد الناس».

ويُعدّ جاري يونج من الفنانين المميزين بأسلوبهم في استخدام مواد غير تقليدية في عمل التكوينات الفنية، وهو صاحب ومؤسس شركة «كت كوليكتيف» المتخصصة في الأعمال الفنية ذات الطابع المبتكر والفريد، وله مجموعة من الأعمال الموزعة في عدد من المناطق العامة بدبي.

يُذكر أن فرصة مشاهدة العمل الفني «أمواج الرمال» متاحة للجمهور حتى 28 الجاري.

تويتر