فندق شانغريلا يستضيف الاعلاميين في مطعم "سفرة "

صورة

اقام فندق ومنتجع شانغريلا قرية البري, ابوظبي ,امس حفل عشاء تكريما للاعلاميين بدولة الامارات في  مطعم " سفرة " الذي تمت اعادة تحديثه بالكامل وفقا لاعلى المعايير الفندقية.

واطلع الاعلاميون الذين يمثلون الصحف اليومية والمجلات في الدولة علي تجهيزات "سفرة " الذي يعد واحدا من اشهر المطاعم في ابوظبي، والذي يقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء في اجواء ساحرة ذات اطلالة على البحيرة وجامع الشيخ زايد الكبير .

ورحب الشيف التنفيذي بفندق شانغريلا  قرية البري ابوظبي , منصور معماريان بالاعلاميين في " بازار المأكولات البحرية " الذي يقام ليلة كل اثنين في مطعم" سفرة ". واوضح ان ادارة الفندق اطلقت  اسم " بازار المأكولات البحرية " لاننا نوفر فيها اكثر من 70 صنفا من الاطعمة البحرية والاسماك الطازجة التي يتم شراوءها من سوق السمك في منطقة الميناء بابوظبي.

واضاف معماريان " ننقل الزوار والضيوف في تلك الليلة الي اجواء سوق السمك لانهم يختارون مايشاؤون من الاسماك والتونة الطازجة التي يتم تقطيعها امامهم , فيما يتضمن قسم المشاوي اطباق من ايران والهند والمغرب وغيرها من المدن الشرقية ".وختم  الشيف معماريان حديثه مع الاعلاميين قائلا  " نحن لدينا 15 محطة طعام في مطعم " سفرة " تقدم نحو 40 صنف من الاطعمة الاماراتية والشرقية والايرانية والاسيوية والمغربية اضافة الي المشاوي والماكولات البحرية الطازجة .

و تتم اقامة " البرانش العائلي " الغذاء كل يوم جمعة في مطعم "سفرة" ويشمل النودل الصيني والفتة المصرية والطعام الهندي والاسيوي والشرق الاوسطي واطباق اخرى متنوعة.

 

تويتر