عرض أزياء في أبوظبي الإثنين المقبل

«العرض» سيشهد إطلاق مجموعة من التشكيلات الجديدة. من المصدر

يستضيف «المول» في المركز التجاري العالمي بأبوظبي عرض أزياء لمجموعات خريف وشتاء 2015، بالتعاون مع مجلة غرازيا الشرق الأوسط، المتخصصة في الموضة في 12 الجاري. ومن المزمع أن يشهد العرض إطلاق مجموعة من التشكيلات الجديدة، إذ يُشارك مجموعة من المصممين والعلامات التجارية في العرض.

وسيضم العرض مجموعة مختارة من أزياء النساء والرجال، وصولاً إلى الإكسسوارات والمجوهرات.

وقال مدير إدارة – أصول التجزئة في شركة الدار العقارية، ستيف بونس: «يشرف المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي أن يتعاون مع مجلة الأزياء غرازيا الشرق الأوسط، لتوفير تجربة مميزة في عالم الموضة أمام مجتمع مدينة أبوظبي وزوارها»، مشيراً إلى أن سطح المول المحاط بالحدائق الغناءة يعد مكاناً مثالياً لاستضافة هذا الحدث المميز. وكشف عن أن من بين قائمة المصممين وبيوت الأزياء المشاركة: هاوس أوف فرايزر، تيد بيكر، بي سي بي جي، كارين ميلن، إسكادا، دي كي إن واي، جيس باي مارسيانو، تيد بيكر، إم غانت، بالاس فرساي، ذا لاكشري أركيد، روديو درايف، سبلاش، إف آند إف.

من جهتها، قالت رئيسة تحرير مجلة غرازيا الشرق الأوسط، أليسون تاي: «نبحث في المجلة عن كل فرصة تربط مجلتنا مباشرة بقرائها، لذلك يوفر لنا العرض فرصة كبيرة لتحقيق تلك الغاية، وسيستكشف ضيوف الحفل رؤيتنا الخاصة بهذا الموسم والمتجسدة في عرض أزياء مميز يستلهم روح التصاميم البوهيمية، وكذلك مجموعات كاملة وأخرى مستقلة في تصاميمها اختيرت من قبل فريق غرازيا، هذا بالإضافة إلى تقييمنا لـ15 مجموعة من مجموعات أزياء الخريف والشتاء».

تويتر