تحرش بالخادمة فانتقمت منه الزوجة بفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية على نطاق واسع امس، فيديو قالوا إنه لزوجة سعودية  صورته لإثبات علاقة زوجها بالخادمة.

وأثارت قضية نشر مقطع فيديو لرجل وهو يتحرش بخادمته جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر هاشتاغ#سعوديه_تفضح_زوجها_الخاين " تويتر"  بأكثر من 60 ألف تغريدة، وحصل على الترتيب الأول على العالم وكذلك السعودية ، بينما حل ثالثًا كأكثر الوسومات تداولًا في مصر، وتباينت الآراء بين رافض للتصرف، لكونه تشهيرًا وخلافًا للستر الذي أمر به الإسلام، وبين مؤيد، بحجة أن التشهير سيكون رادعًا لضعفاء الأنفس.

من جهته أكد المحامي  السعودي والمحكم عبدالكريم القاضي، أن العقوبة المتوقعة لناشر مقطع "فضيحة الزوج مع الخادمة" ستستند إلى المادة التي تنص على أنه يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تزيد عن 500 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من يقوم بالمساس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بالكاميرا، أو ما في حكمها، والتشهير بالآخرين وإلحاق الضرر بهم عبر وسائل تقنيات المعلومات المختلفة.

 وموضوع الخادمات في المجتمع السعودي يثير على الدوام الجدل في الأوساط الشعبية بالمملكة، وتشير إحدى الدراسات العلمية إلى أن عاملات المنازل اللاتي يحاولن التقرب من الزوج أو الزواج به 54.3%.

تويتر