سكيك

طرق

اشتكى سكان بشارع الكويت في عجمان، طول فترة الأعمال في شارع الخدمات عند تقاطع جسر غلفا، ما يتسبب في تكدس سيارات السكان وعدم وجود مواقف كافية منذ أسابيع عدة.

شبك

شكا أصحاب سيارات خاصة في الشارقة، سحب سياراتهم إلى شبك الحجز بعدما تركوها تحت المنازل عندما ذهبوا في إجازات، رغم صدور قرار من البلدية يقضي بترك السيارات في مكان آمن في مثل تلك الحالات.

طرق

طالب ذوو تلاميذ في مدارس بالشارقة بسرعة الانتهاء من أعمال التوسعة في شارع الملك فيصل، لأنه ممر رئيس لسيارات مدارس، إذ تستغرق بعض الرحلات فيه أربع ساعات نتيجة غلق أجزاء من الشارع، بينما يحتاج التلاميذ إلى حمامات.

حاويات

رصد سكان في منطقة الخان بالشارقة مخالفات يرتكبها نواطير بنايات عن طريق تحريكهم حاويات قمامة من أماكنها لحجز مواقف سيارات لأشخاص في المنطقة.

أسعار

كشف مستهلكون في منطقتي الخان والمجاز في الشارقة عن ممارسات سلبية يتبعها أصحاب مطاعم، تتمثل في بيع منتجات بأسعار مضاعفة من دون وجود قوائم ثابتة للأسعار.

تجار

اشتكى سكان في منطقة السلمة في أم القيوين، سيطرة تجار سيارات على مواقف خاصة بالسكان لعرض سيارات للبيع، رغم أن هذه المواقف عامة، ويتركون السيارات فترات طويلة تشغل المواقف.

 

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

 sekeek@emaratalyoum.com

تويتر