سكيك

مواعيد

طالب مراجعون للعيادات التخصصية التابعة لهيئة الصحة في دبي، بإنهاء أزمة حجز المواعيد التي تستمر في بعض العيادات إلى ما يزيد على شهرين، متسائلين كيف يبقى مريض أسابيع عدة منتظراً فحصه من قبل الطبيب المتخصص؟

إعلانات

تقوم قناة مخصصة للأطفال بعرض إعلانات تجارية لا تناسب الفئة العمرية التي تتوجه إليها، مثل إعلانات أدوية التخسيس، والعناية بالبشرة والشعر، وغيرها.

ثقة

طالب مواطنون في أبوظبي بتطبيق أنظمة ذكية لتجديد بطاقات «ثقة» للضمان الصحي، بدلاً من اضطرارهم إلى مراجعة أفرع الشركة وتجديدها بطريقة تقليدية، ما يهدر الوقت.

وقود

دعا قراء إلى إيجاد آلية لتوضيح سعر وقود البنزين والديزل في محطات الوقود، كأن يتم الاستعانة بشاشات إلكترونية توضع في المحطات لرصد تغيرات السعر.

مواقف

شكا قاطنو بنايات سكنية في أبوظبي تجاوز عدد من أصحاب السيارات الخاصة لمواقف سيارات مخصصة لسكان البنايات، واستخدامهم المواقف من دون اعتبار لأصحابها الحقيقيين.

مخالفات

شكا سائقو مركبات تعرضهم لمخالفة عدم ربط حزام الأمان بصورة غيابية، علماً بأن قانون السير والمرور الاتحادي يشترط تحرير مثل هذه المخالفة حضورياً.

بقالات

يعمد أصحاب بقالات في منطقة النعيمية في عجمان إلى قطع التيار الكهربائي عن المحل ليلاً، ما يتسبب في ظهور علامات تلف على بعض المنتجات الغذائية، خصوصاً الخضراوات والفاكهة.

 

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر