يستفيد من البرنامج مئات المرضى من الأطفال والمسنين

سفراء «الإمارات للتطوع» يشاركون مرضى فرحة العيد

مشاركة متطوعي «عطاء» تأتي استكمالاً لبرامجهم التطوعية في مختلف دول العالم. وام

يشارك سفراء الإمارات للتطوع، في مبادرة من «زايد العطاء» المرضى من الأطفال والمسنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك محلياً وعالمياً، من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية، وذلك بتنظيم من برنامج الإمارات للتطوع الاجتماعي.

وسيستفيد من البرنامج الترفيهي مئات المرضى من الأطفال والمسنين، بهدف التخفيف من معاناتهم وإعادة البسمة والفرحة إلى قلوبهم، من خلال معايدتهم وإشراكهم في بهجة العيد في نموذج مميز للعمل التطوعي في كل من الإمارات ومصر والسودان، بالتنسيق مع مراكز العمل التطوعي من الشركاء في حملة المليون متطوع.

وقالت المديرة التنفيذية لمركز الإمارات للتطوع العنود العجمي، إن متطوعي عطاء ضربوا نموذجاً مميزاً للتطوع الاجتماعي محلياً وعالمياً، مشيرة إلى أن سفراء الإمارات للتطوع الاجتماعي سيشاركون في تنظيم الفعاليات الترفيهية، وتوزيع الهدايا وزيارة المرضى تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية. وأكدت أن مشاركة متطوعي «عطاء» تأتي استكمالاً لبرامجهم التطوعية، في مختلف دول العالم، تزامناً مع المهام الإنسانية للفرق الطبية التطوعية، التي تقدم العلاج والدواء من خلال العيادات المتحركة والمستشفيات الميدانية في حين يعمل متطوعو «عطاء» على تنظيم برامج مجتمعية تطوعية، بهدف ترسيخ ثقافة العمل التطوعي واستثمار طاقات الشباب في خدمة الفئات المعوزة. تجدر الإشارة إلى أن مبادرة زايد العطاء تهدف إلى ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني، وقد استطاعت منذ تأسيسها أن تصل برسالتها الإنسانية إلى الملايين من البشر.

 

تويتر