«سونيك ذا هيدج هوغ - تحدي العائلات».. في يومها الأخير

مراكز التسوق التي احتضنت الفعاليات شهدت حضوراً كثيفاً. من المصدر

تختتم اليوم عروض «سونيك ذا هيدج هوغ - تحدي العائلات»، التي أقيمت على مدار سبعة أيام في ساحة الصين، في «ابن بطوطة مول»، ضمن فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وعاشت العائلات خلال العرض الكثير من الأوقات المرحة والمليئة بالنشاط والتشويق في تحدٍّ يقام للمرة الأولى في دبي والعالم. إذ يتألف التحدي من مضمار يحتوي على عدد من العقبات الصغيرة، يحاول كل فرد من أفراد العائلة تخطيها وتجميع الحلقات الذهبية للوصول إلى خط النهاية بنجاح، وتحقيق أسرع وقت ممكن.

ولتسهيل المهمة على المتسابقين الصغار، يقوم عدد من المشرفين بمساعدتهم في المضمار، وتعليمهم كيفية تخطي العقبات واجتيازها في بيئة آمنة.

وتوفر هذه اللعبة لكل عائلة مشاركة فرصة الحصول على قسيمة شرائية من متجر «بوردرز» بقيمة 50 درهماً، في حين تحصل العائلة صاحبة الوقت الأسرع خلال اليوم على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم من أي متجر من متاجر ابن بطوطة مول.

ويفتح باب التحدي أمام العائلات في الأوقات التالية: 4:00، 5:15، 6:00، 7:15، 8:00، 9:15، 10:00، 11:15 مساءً. أما محبو الشخصية الكرتونية «سونيك»، فتتاح لهم الفرصة لمقابلة شخصيتهم الكرتونية المفضلة في: 5:15، 7:15، 9:15، 11:15 مساءً. والفعالية مفتوحة مجاناً أمام جميع العائلات.

تويتر