«بيكسلز في المدينة» تواصل إمتاع عشاقها

استقطبت الفعالية منذ انطلاقتها محبي ألعاب الفيديو. د.ب.أ

تواصل فعالية «بيكسلز في المدينة»، المقامة في «سيتي ووك»، ضمن فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، تقديم المرح والمتعة لعشاق ألعاب الفيديو، وتحديداً ألعاب فترة الثمانينات والتسعينات، متيحة أمامهم فرصة استرجاع ذكرياتهم وعيش لحظات رائعة مع شخصيات ألعاب الفيديو المفضلة لديهم.

ويستقبل «سيتي ووك» زوّاره بشخصيات الألعاب الإلكترونية الشهيرة «الآركيد»، مثل باكمان، منذ لحظة وصولهم، كما توجد ملصقات كبيرة تتوزع في أرجاء الفعالية عليها صور ورسومات تعكس الأجواء الرائعة، حيث تقام الفعالية في قاعة ضخمة، تضم نحو 20 لعبة فيديو مختلفة، تقدم عبر شاشات تلفزيون كبيرة، تمنح الجمهور والمهتمين على مدار اليوم أجمل وأشهر ألعاب الفيديو التي انتشرت حول العالم. وتحتوي القاعات أيضاً على أجهزة ألعاب الحركة والسرعة مثل سباق السيارات والدراجات النارية، ولعبة «غيتار هيرو» ولعبة التصويب وإطلاق النار وغيرها الكثير، كما تحتوي الفعالية على منطقة لبيع هذه الألعاب.

وقد استقطبت الفعالية منذ انطلاقتها يوم 23 يوليو الماضي حتى الآن محبي ألعاب الفيديو من الفئات العمرية كافة، وتتميز بوجودها ضمن بيئة آمنة، فضلاً عن أنها مراقبة وتحت إشراف متخصصين. ومازال بإمكان محبي هذه الألعاب التمتع بمزاياها حتى يوم غدٍ السبت الخامس من سبتمبر، وهو آخر يوم لهذه الفعالية المتميزة.

تويتر