جوائز عدة بانتظار الفائزين مع اختتام المفاجآت

قدم حدث «مفاجآت صيف دبي»، على مدى الأيام الماضية، ومنذ انطلاقة فعالياته في الـ23 من شهر يوليو الماضي، العديد من تجارب التسوق الممتعة لزوّاره، من خلال العروض الترويجية والجوائز الكبرى التي رصدتها مراكز التسوق والمحال التجارية.

وستقوم العديد من مراكز التسوق والمحال التجارية بإجراء السحوبات الكبرى على جوائزها يوم غد السبت، موعد اختتام الدورة الـ18، فيما ستقام سحوبات أخرى تباعاً حتى الـ10 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بمثابة مكافأة للمتسوقين، الذي ارتادوا هذه المراكز خلال الفترة الماضية. وسيكون المتسوقون على موعد مع الفوز خلال الحملات الترويجية التالية: حملة «له ولها» «معاً تحلو الحياة.. والآن معاً يحلو الربح»، العودة إلى المدارس، تسوق واربح في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة/مردف، «تسوق واربح» في ميركاتو، حملة «مفاجآت التسوق» الترويجية

وتهدف هذه الحملة إلى تقديم العديد من الأنشطة والعروض التي تعتمد عنصر المفاجأة للمتسوقين لتوفير تجربة تسوق ممتعة ولحظات لا تنسى، وتتألف الحملة من فكرتين: - «مفاجآت الجمال»: ستقوم مجموعة من المتاجر التي تعنى بالجمال بتقديم عروض فريدة وورش عمل وجوائز فورية، وعروض جذابة على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. - «ساعات أطول مفاجآت أكثر»: سيحظى المتسوقون بساعات تسوق أطول في مراكز التسوق خلال أيام إجازة نهاية الأسبوع.

تويتر