استقطبت أعداداً كبيرة من محبي النجوم والفنون

سهيلة غباش: «مشاهير مفاجآت صيف دبي» إضافة مميزة

نجمة هوليوود لورا مارانو مع «مدهش». من المصدر

بعد نجاح كبير؛ اختتمت فعالية «مشاهير مفاجآت صيف دبي»، إحدى أبرز فعاليات الدورة الـ18 لـ«مفاجآت صيف دبي»، التي استضافت مجموعة من ألمع النجوم والمشاهير الإقليميين والعالميين الذين أمتعوا جمهورهم وعشاقهم في دبي، إذ استقطبت أعداداً كبيرة من معجبي هؤلاء المشاهير ومحبي الفنون والغناء والموسيقى لحضور هذه الفعاليات التي توزعت على مراكز التسوق و«عالم مدهش».

تفاعل

شهد حفل نانسي عجرم إقبالاً كبيراً من محبي المطربة من مختلف الجنسيات، وتفاعلوا بشكل كبير معها. وبادلتهم نانسي مشاعر الحب؛ إذ نزلت عن خشبة المسرح بكل حب لتصافحهم وتغني أمامهم مباشرة، وأخذت صورة تذكارية مع الجمهور بطريقة «السيلفي».

وقالت مدير إدارة المهرجانات والفعاليات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، سهيلة غباش: «نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته فعالية مشاهير مفاجآت صيف دبي، التي تنظم للمرة الأولى كمفاجأة جديدة من مفاجآتنا، ولاشك أن الإقبال الكبير من قبل الجمهور من مختلف الأعمار على جميع الفعاليات والحفلات الموسيقية وجلسات الأناقة يعكس النجاح الكبير الذي حققته هذه الفعالية، إذ تمكن عشاق المشاهير من مشاهدتهم والاستمتاع بعروضهم بصورة مجانية، وفي أماكن عامة مفتوحة للجميع».

حماسة

افتتحت الفعالية نجمة هوليوود الشهيرةK لورا مارانو، التي التقت جمهورها ومحبيها في الشرق الأوسط للمرة الأولى في دبي، استهلتها بمفاجأة سارة للمسافرين عبر مطار دبي الدولي، وتقديم ثلاث من أشهر أغنياتها أسعدت فيها زوار دبي. كما زارت النجمة «عالم مدهش» في اليوم التالي.

واختتمت زيارتها إلى دبي، التي وصفتها بالحافلة والناجحة، باستعراض موسيقي أدته أمام معجبيها في ابن بطوطة مول وسط إقبال كثيف من قبل الجمهور، كما قدمت من خلاله إلى جمهورها في دبي مفاجأة سارة عندما أدّت أغنية جديدة للمرة الأولى.

وزادت وتيرة الحماسة خلال الأسبوع الثاني من الفعالية باستضافة جادن وويلو سميث، نجلي الممثل العالمي ويل سميث، وقدّما عرضاً موسيقياً افتتحا به «احتفالية أزياء الأطفال» في دبي مول، كما شاركا في جلسة أناقة خاصة على هامش احتفالية أزياء الأطفال.

حلا.. ونانسي

من مشاهير الوطن العربي، حلّت نجمة الأطفال الخليجية، حلا الترك، ضيفة على «عالم مدهش»، وأحيت حفلاً غنائياً لمحبيها ومعجبيها قدّمت فيه عدداً من أشهر أغنياتها وسط تفاعل كبير أشعل حماسة الجمهور، الذين رددوا معها بشكل عفوي أغنياتها لمدة ساعة كاملة. وتألقت الفنانة نانسي عجرم في حفلها الذي قدّمته على مسرح «عالم مدهش»، في واحدة من أجمل الحفلات التي قدّمتها للصغار، وقدّمت لجمهورها أروع أغنياتها التي رددها الأطفال معها.

واختتمت النجمة الشابة زيندايا فعالية «مشاهير مفاجآت صيف دبي» بمشاركتين، الأولى كانت لجلسة أناقة خاصة بالتعاون مع متجر «دبنهامز» ومول الإمارات. وفي اليوم التالي قدّمت استعراضاً موسيقياً حضره جمهور كبير من عشاقها أدّت خلاله عدداً من أشهر أغانيها، واحتفلت مع جمهورها في دبي بعيد ميلادها الـ19.

تويتر