روبرت دي نيرو: الشيخوخة جزء من الحياة

دي نيرو: حتى سن الـ70 لها ميزاتها.. صدقوني. إي.بي.إيه

يتمنى نجم هوليوود الشهير روبرت دي نيرو أن يعود به الزمن 30 عاماً إلى الوراء. وقال دي نيرو (72 عاماً) في نيويورك: «بالطبع كان ذلك سيصبح أمراً جميلاً، لكن هذا لا يعني أنني لا أتكيف مع عمري حالياً، فأنا أشعر بالارتياح أيضاً لكوني في الـ70».

وأضاف النجم الأميركي الحائز جائزة الأوسكار: «الشيخوخة جزء من الحياة، وعلى الإنسان أن يتقبله. يمكن للإنسان أن ينكر هذا الجزء من العمر ويخدع نفسه، أو يقبله ببساطة ويعيش مزاياه، فكل عمر له مميزاته، حتى سن الـ70، صدقني!».

ويلعب دي نيرو في فيلمه الجديد «ذا إنترن» (المتدرب) دور متقاعد يصبح متدرباً مهنياً في سن الـ70 بدافع الملل، ويصير مساعداً لا غنى عنه لرئيسته التي تصغره بـ40 عاماً، والتي تلعب دورها النجمة الأميركية آنا هاثاواي.

وعن هذا الدور قال دي نيرو: «جزء من هذه الشخصية يكمن بداخلي. لا يمكنني تصور حياة من دون عمل، ففي عمري يصبح الإنسان كثير الفكر. لايزال أمامي على الأقصى سيرة مهنية لمدة 30 عاماً أخرى». وكانت شركة وارنر بروس المنتجة لفيلم «المتدرب» للمخرجة نانسي مايرز، أصدرت أخيراً، كليباً دعائياً جديداً للفيلم، تمهيداً لطرحه في سبتمبر الجاري. ويسلط الفيلم الضوء على جيلين مختلفين، وعقليات متباعدة في كل شيء؛ من الملبس إلى الغذاء ونوعية الحوار والاهتمامات.

تويتر