ينطلق 15 أكتوبر بمشاركة مجموعة من نجوم المرح

«دبي للكوميديا».. 10 أيام من الضحك

الإماراتي علي السيد يشارك في المهرجان. من المصدر

تبتسم دبي لاستقبال عدد من أبرز النجوم في عالم الكوميديا الذين سيغمرون سماءها بالضحك والمرح، خلال مهرجان دبي للكوميديا في الفترة بين 15 و24 أكتوبر المقبل.

وسيتصدر النجم الكوميدي العالمي، دايف شابيل، والفنان تريفور نواه، المقدم الجديد لبرنامج «ذا دايلي شو»، قائمة نجوم الكوميديا العالميين المشاركين في المهرجان، الذي سيحتفل بالفعاليات والأنشطة والعروض الكوميدية على المسرح المركزي، وأخرى مجانية على شارع الكوميديا.

وأعد موقع مخصص للمهرجان في «سكاي دايف دبي» يتسع لنحو 4500 مشاهد لحضور العرضين الرئيسين، بما في ذلك ليلة افتتاح الكوميديا العربية والحفل الختامي.

ولإضافة طابع خاص على المهرجان، يشارك الإماراتي علي السيد، بأسلوبه المميز والمضحك، إلى جانب السعودي بدر صالح، صاحب المشاركات اللافتة على موقع «يوتيوب»، والساحر الكوميدي الأميركي ماك كينغ.

وقال نائب رئيس أول مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، حمد بن مجرن، إن «تحويل دبي من مركز للفعاليات على مستوى المنطقة إلى وجهة عالمية للأنشطة والترفيه، إحدى الركائز الثلاثة الرئيسة لرؤية دبي 2020 لتطوير القطاع السياحي، فهو يشكل دوراً مهماً في تعزيز مكانة دبي مركزاً إقليمياً وعالمياً للكوميديا، وحاضنة لأهم المواهب وأفضلها».

وأضاف: «يجسد مهرجان دبي للكوميديا أحدث إضافة لما في جعبة الإمارة من مهرجانات تضمنتها رؤية دبي السياحية التي أُعلن عنها في عام 2013، التي تضمنت مجموعة من المهرجانات الناجحة، مثل مهرجان دبي للسيارات، ومهرجان دبي للمأكولات. وكما حدث مع هذين المهرجانين خلال وقت إطلاقهما، فمن المتوقع أن يستقطب هذا المهرجان الزوّار من مختلف أرجاء الخليج العربي، ومنطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، لحضور هذه الإضافة التي سنحتفل بها سنوياً ضمن جدول فعالياتنا».

تويتر