«أسبوع الساعات - دبي».. إبداعات تمزج الفن بالتكنولوجيا

المعرض سيصحب الزوار في رحلة إلى عالم الساعات وجمالياتها. من المصدر

يحتفي معرض «ريبيلز أوف هورولوجي»، الذي تنظمه مجموعة أحمد صديقي وأولاده، خلال فعاليات «أسبوع الساعات - دبي»، بأحدث الإبداعات لعدد من أشهر الأسماء العالمية في صناعة الساعات، التي تمزج ما بين التكنولوجيا والفن.

وقالت المدير التنفيذي للتسويق لدى مجموعة أحمد صديقي وأولاده المنظمة لـ«أسبوع الساعات، دبي»، هند صديقي «تسلط العلامات التجارية المستقلة في عالم صناعة الساعات، الضوء على سمات الحرفية الفنية والإبداع، التي يتسم بها قطاع صناعة الساعات، إذ تمزج بين الفن والتكنولوجيا لإبداع إصدارات محدودة من الساعات المصنوعة يدوياً. ومع ارتفاع شعبية هذه الساعات لدى عشاق اقتناء الساعات الفريدة والفاخرة، يؤكد معرض (ريبيلز أوف هورولوجي) على مستوى الإبداع والتميز الحرفي اليدوي الداخل في صناعة هذه الساعات».

وسيأخذ المعرض الزوار في رحلة تسلط الضوء على مدى التفاني والالتزام الذي تبديه كل علامة من العلامات التجارية المشاركة من خلال قطع الساعات الفريدة التي تجسد أعلى مستويات الحرفية والإبداع. وسيتضمن المعرض العديد من الساعات الاستثنائية التي تؤكد الحس الإبداعي والتخيلي الفريد لصانعها والتي تتخطى آفاق الصناعة التقليدية للساعات. وقال مؤسس دار «آم بي آند إف» للساعات، ماكسيمليان بوسير «يعد أسبوع الساعات ـ دبي الأبرز من نوعه في المنطقة، وأحيي مجموعة أحمد صديقي وأولاده على جهودها الرامية إلى تسليط الضوء على الحرفية الفنية والإبداعية الداخلة في صناعة الساعات، التي تشكل عالماً مجهولاً وغريباً بالنسبة لكثيرين».

 

تويتر