زيندايا تحتفل بعيدها الـ 19 على مسرح «المشاهير»

الاستعراض الموسيقي لزيندايا شهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً. من المصدر

قدّمت النجمة زيندايا، أول من أمس، استعراضاً موسيقياً أمام حشد كبير من زوار مول الإمارات، ضمن فعالية «مشاهير مفاجآت صيف دبي»، إحدى فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.

وصعدت زيندايا على المسرح وسط تصفيق وترحيب حار من جمهورها الذي حضر إلى مركز التسوق، ليحظى بفرصة مشاهدة نجمته مباشرة على المسرح. وقدّمت عدداً من أشهر أغنياتها من موسيقى «البوب» و«آر آند بي» مثل «ماي جام»، التي غنتها بصحبة بوبي براكنز و«ريبلاي» و«سمايل»، وصدحت بصوتها الرائع الذي أمتع الجمهور.

كما قام الجمهور بتهنئتها بمرور عيد ميلادها على طريقته الخاصة بترديد «Happy birthday to Zendaya» ضمن أجواء مميزة.

وفي تعليقها على نجاح الحفل، قالت مديرة إدارة الفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سهيلة غباش «نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي حققه الاستعراض الموسيقي للنجمة زيندايا، ولاشك في أن الحضور الكبير من مختلف الأعمار والجنسيات الذي شهده الاستعراض الموسيقي وجلسة الأزياء دليل على الشعبية الواسعة التي تحظى بها هذه النجمة».

من جهته، قال المدير التنفيذي المساعد لمراكز التسوق لدى مجموعة ماجد الفطيم، حسين موسى، إن «تعاوننا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لاستضافة نجمة عالمية مثل زيندايا، من شأنه أن يعزز مكانة مول الإمارات لدى سكان دبي وزارها، كأحد مراكز التسوق الرائدة في مدينة دبي، كما تأتي هذه الفعالية مع احتفالنا بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح مركز التسوق، بالإضافة إلى اختتام حدث مفاجآت صيف دبي بطريقة مميزة، وتعكس مثل هذه التجربة رؤية مجموعة ماجد الفطيم في تقديم لحظات مميزة لعملائنا كل يوم».

تويتر