مرح استثنائي مع النجمة «هالو كيتي»

«هالو كيتي» تمكنت على مدار أيام فعاليات «عالم مدهش» من استقطاب أعداد كبيرة من الزوّار الصغار. من المصدر

حظي الأطفال من زوّار ركن اللعبة الشهيرة «هالو كيتي» في «عالم مدهش»، بحفل غنائي راقص أول من أمس، اعتبره الجميع استثنائياً في المقاييس كافة، حيث شهد مرحاً طفولياً فريداً، وقاد الكبار من أولياء الأمور إلى البقاء في المكان يراقبون بناتهم «الأميرات الصغيرات» وهن يُظهرن مواهبهن الجميلة على المسرح.

وخرجت «هالو كيتي» في مجسمها المحبوب إلى الصغيرات، وهن يمرحن لوحدهن على الخشبة التي خصصت للعروض التي لا تزيد على ربع ساعة بحسب جدول محدد للفعاليات، لكنها بقيت تراقصهن وتتحرك معهن بمرونة ودلال لأكثر من ساعة كاملة، فيما واصل الأهل التقاط الصور التذكارية لبناتهم مع هذه الشخصية الكرتونية الجميلة.

نجومية فريدة

تجميل قبل العرض

يحظى رواد الركن بمعاملة متميزة بين أسوار يشعرون فيها للحظات أنهم في ضيافة «هالو كيتي» المحببة لديهم، وتقوم الفتيات من المشرفات على المدينة باصطحاب البنات الصغيرات إلى صالون للتجميل مخصص لهن، حيث يتم منحهن جلسات تجميل خاصة قبل الصعود إلى المسرح.

«هالو كيتي» تمكنت على مدار أيام فعاليات «عالم مدهش» من استقطاب أعداد كبيرة من الزوار الصغار من خلال فعالياتها المتنوعة، وأركانها التي تمثل مدينة متكاملة تتوافر فيها المرافق الحيوية كافة التي يحتاجها الطفل للتعرف إلى العالم الحقيقي.

ويتكون ركن «هالو كيتي» من أقسام أساسية عدة تمنح الأطفال معلومات كافية عن الحياة التي تعيشها لعبتهم الشهيرة داخل عالمها النجومي، وتتشارك معهم لحظات المرح في مدينتها الفريدة، وطريقة حياتها الجميلة، وتقضي معهم أوقاتاً لا تنسى من المرح.

رقصات مرحة

وقامت الراقصات الصغيرات بالتمايل على أنغام موسيقى الأغاني التي اعتادها الأطفال في البرامج التلفزيونية المخصصة لهم، وأمسكوا بيد «هالو كيتي» طوال الوقت، وكلما توقفت الموسيقى طلبت الفتيات الصغيرات من العازف الاستمرار كي تبقى هذه اللحظات الممتعة. ويستمتع الأطفال بزيارة ركن «هالو كيتي»، والحصول على فرص عديدة توفرها للصغار من روادها، ففي داخل المدينة ثمة مسرح جميل. وفي غالب الأحيان، تظهر موهبة فنية مميزة يقوم المشرفون على المسرح بالتحاور معها وتشجيعها أمام الجميع، وتعيش هذه الموهبة الفنية حالة من النجومية مع الحضور، وتصبح صديقة دائمة لـ «هالو كيتي» التي تصطحبها إلى مجلسها الخاص مع أهلها.

تويتر