إعلاميون من الهند في ضيافة «صيف دبي»

خلال جولة الإعلاميين الهنود. من المصدر

يواصل المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، استقبال وفود إعلامية من دول عالمية مختلفة ضمن برنامج الصحافيين الدوليين الزائرين، وذلك للترويج لإمارة دبي كإحدى الوجهات العائلية المفضلة لقضاء إجازة الصيف، من خلال إطلاع الإعلاميين الزائرين على أنشطة وفعاليات «مفاجآت صيف دبي»، وما يقدمه هذا الحدث من عروض للسياح والمتسوقين تشمل قطاعات مختلفة تضمن للجميع قضاء إجازة صيفية سعيدة.

وحلّ وفد إعلامي هندي، يضم ممثلين عن أبرز المطبوعات والمؤسسات الإعلامية في الهند، ضيفاً على المفاجآت خلال الأسبوع الماضي، حيث أمضى ثلاثة أيام في دبي زار خلالها فعاليات وأنشطة متنوعة لمفاجآت صيف دبي ووجهات سياحية وتراثية في إمارة دبي.

وكان الوفد الإعلامي الهندي الذي استضافه فندق «راديسون بلو» في ديرة- الخور، قد بدأ جولته في دبي من خلال منظر بانورامي للمدينة بأكملها من قمة برج خليفة، ثم قام بزيارة إلى عالم المخلوقات المائية في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول، كما تناول الإعلاميون طعام الغداء في مطعم «جنون» الهندي بفندق «الشانغريلا»، مبدين إعجابهم بما تناولوه من مأكولات هندية تمتاز بطعم مختلف في دبي، بحسب تعبيرهم. وفي تجربة ترفيهية مثيرة، تابع الصحافيون عرضاً مسرحياً للأطفال ضمن فعاليات المفاجآت استمتعوا خلاله بما شاهدوه من عرض جذاب متكامل العناصر وتنظيم إداري متميز، مشيدين بالمستوى العالمي لهذه الفعاليات الترفيهية التي تستقطب الكثير من الزوّار. إلى ذلك، تجول الإعلاميون في متجر باريس غاليري أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، واطلعوا على أهم العروض والمنتجات التي يقدمها خلال المفاجآت، وقد أنهى الوفد جولته في سيتي سنتر ديرة بجولة مع مدير المركز ماجد الفهيم، الذي تحدث عن أهم المرافق والخدمات التي يقدمها المركز للزوّار والمتسوقين.

تويتر