لورا مارانو تشجّع المواهب الواعدة

نجمة ديزني العالمية «لورا مارانو» . من المصدر

سيكون عشاق نجمة ديزني العالمية «لورا مارانو» على موعد معها في «عالم مدهش» في الخامس من أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعالية «Talent Extravaganza» لاختيار المواهب الواعدة.

وستكون هذه هي الزيارة الأولى للنجمة إلى دبي ومنطقة الشرق الأوسط، إذ ستلتقي الآلاف من معجبيها أيضاً، في حفل غنائي حصري في «ابن بطوطة مول»، الخميس المقبل.

وستشترك النجمة متعددة المواهب بنفسها في اختيار الفائزين، حيث ستشرف عليها أيضاً «فيرجن راديو دبي»، ومشرفين من «مفاجآت صيف دبي». إذ سيقدّم 10 من المواهب الفنيّة الواعدة أمام لجنة التحكيم التي وضعت معايير معينة يتم اختيار الفائز وفقها، وسينطلق العرض على المسرح الرئيس في «عالم مدهش» عند الساعة السادسة مساءً، ليمتع الموهوبون الجمهور بأصواتهم وأدائهم على المسرح، كما سيحظى زوّار عالم مدهش بفرصة مقابلة لورا مارانو، بعد إعلان الفائزين.

وتعتبر لورا بموهبتها الفذة، التي ساعدتها على الصعود على سلّم الشهرة منذ صغرها، مصدر إلهام وتشجيع للنجوم، وستساعدهم على إبراز مواهبهم، كما أنها الشخص المناسب للمشاركة في لجنة التحكيم، فخبرتها في هذا المجال تخوّلها إضفاء الملاحظات التي تساعد المشتركين على تحسين أدائهم، كما ستعلن لجنة التحكيم أسماء الفائزين مباشرة بعد العرض.

 

 

تويتر