القناة تعرض سلسلة برامج لمذيعة الحوارات الشهيرة

أوبرا وينفري على «فتافيت»

«فتافيت» ستعرض على شاشتها للمرة الأولى برامج أوبرا وينفري. من المصدر

تعتزم قناة «فتافيت»، الرائدة في فن الطبخ في الشرق الأوسط، ضم وجه جديد إلى مجموعتها ابتداء من الشهر المقبل، حيث تعرض على شاشتها للمرة الأولى، سلسلة برامج لمذيعة الحوارات الشهيرة، أوبرا وينفري.

و«فتافيت» هي جزء من شبكات ديسكفري العالمية، ما يخوّلها الحصول على برامج تابعة لشبكة أوبرا وينفري، التي هي مشروع مشترك بين «هاربو» للإنتاج، وشبكات «ديسكفري» في الولايات المتحدة الأميركية.

وانطلاقاً من نجاح سلسلة البرامج التي سبق لـ«فتافيت» أن عرضتها في النصف الأول من هذه السنة، والتي لاقت استحسان المشاهدين، نظراً للمحتوى الذي تطرّق إلى عرض وحلول المشكلات الأسرية والعلاقات الاجتماعية، وقد احتلت هذه البرامج مراتب متقدمة، وكانت ضمن لائحة البرامج العشرة الأوائل، تستمر القناة ببث هذه النوعية من البرامج، وفي التوقيت نفسه سيكون باستطاعة مشاهدي القناة الحصول على المضمون نفسه عبر مشاهدة سلسلة برامج اوبرا وينفري من خلال: Super Soul Sunday، Iyanla: Fix My Life، وOprah’s Life Class. هذه البرامج الثلاثة انطلقت مع دورة البرامج الجديدة، أمس، ضمن برامج الساعة السابعة مساء، من الأحد إلى الخميس، تحت عنوان «الحياة حلوة»، وهي ساعة مخصصة للجميع، خصوصاً المرأة، وتُعنى بالمضمون والشكل، للوصول إلى طريقة عيش أفضل.

وقد قالت نائب الرئيس، والمدير العام لشبكة ديسكفري، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أماندا تورنبول، من دبي، «نحن مسرورون بضم أوبرا إلى أسرة فتافيت، وتوسيع آفاق محتوى البرامج في القناة».

وأضافت «أجرينا في العام الماضي سلسلة من الاستطلاعات والنقاشات، تبينّا من خلالها أن مشاهدي قناة (فتافيت) يتطلعون إلى مشاهدة برامج تتضمن أكثر من مجرد وصفات وأفكار عن الطبخ، فهم يبحثون عن نصائح عملية وفعّالة، محورها حياتهم، وتتطرق الى العلاقات الأسرية والاجتماعية، وكذلك إلى آداب المائدة والتزيين المنزلي. ونحن نعتبر أوبرا بقدرتها الفريدة مُـلهمة للنساء في العالم أجمع، وستكون الإضافة المثالية إلى ساعة (الحياة حلوة) الخاصة، وهي ضمانة أيضاً لـ(فتافيت) بأن تكون قناة خاصة للمرأة في العالم».

يأتي هذا الإعلان، في أعقاب ما تم تحقيقه خلال رمضان 2015، الذي يُعتبر الأكثر نجاحاً، إذ إن القناة وصلت إلى نحو 9% من حيث نسبة مشاهدة النساء بين 20 و44 عاماً، أي بزيادة قدرها 37٪ عن شهر رمضان في العام الفائت، والتي تعد قفزة عالية جداً، خوّلت القناة الانتقال من الرقم 20 إلى الرقم السابع ضمن إحصاءات نسبة المشاهدة، التي دفعت قُدماً بترتيب القناة من الرقم الخامس إلى الرقم الثالث، ضمن وقت الذورة للقناة الذي يبدأ من 12 ظهرا ً حتى السادسة مساء.

 

 

تويتر