ينطلق اليوم بـ «دبي فستيفال سيتي» ويستمر حتى 15 أغسطس

«سوق الأطفال».. منتجات يدوية صنعت في الإمارات

صورة

يفتح «سوق الأطفال الصيفي» اليوم أبوابه أمام زوار دبي فستيفال سيتي مول، مقدماً لهم تشكيلة واسعة من منتجات الأطفال، في مفاجأة جديدة من «مفاجآت صيف دبي» الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري هذا العام.

ويعرض «سوق الأطفال الصيفي» مجموعة كبيرة من المنتجات يقدمها أعضاء مشاركون في «ليتل مجلس»، الشركة المنظّمة للسوق، تتضمن ملابس وألعاباً وإكسسوارات ومجوهرات وأدوات منزلية ومواد ديكور وهدايا وغيرها. وتتميز المنتجات بأن معظمها مصنوع يدوياً في دولة الإمارات، ما يعطي السوق زخماً قوياً في تعدّد المنتجات ودافعاً كبيراً للزوار من أجل الشراء، ودعم الأيدي العاملة في الإمارات.

و«ليتل مجلس» هو موقع إلكتروني يوفر منصة لعرض المنتجات المصنوعة يدوياً في دولة الإمارات، وجاءت فكرة إنشاء هذا المعرض، بهدف تسليط الضوء على مجموعة من المنتجات الفريدة والعلامات التجارية الصغيرة التي تباع على «ليتل مجلس». ومن ضمن العلامات التجارية التي ستعرض منتجاتها تو بيردس وبيبيلو وبي آند دي آرت وبيردس آند بيز وكورال تيلز وهارموني هاوس تويز وكوكي وليبوبو شيك وليا آند ميا وليتل مجلس وليتل مسلمة ومادي آند إيف ومارمالاند ومومي باتش ونورديك فيريلاند وأوماسي وبيبل وبيرسونالايزد برينتس وساند آرت وتينتس آند كاميلس وذا كورنر شوب وتوتو بغ.

ويستمر المعرض الذي ينظم في فستيفال سكوير، دبي فستيفال سيتي مول، حتى 15 أغسطس المقبل. ويفتح أبوابه من الرابعة عصراً وحتى 10 ليلاً.

يذكر أن فعاليات الدورة الحالية لحدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، قد انطلقت في 23 الجاري، وتستمر حتى الخامس من سبتمبر المقبل تحت شعار «45 يوماً من مرح الصيف»، مقدمة الكثير من العروض العالمية الحصرية والفعاليات المتنوعة التي تلبي أذواق مختلف أفراد العائلة، إلى جانب الحملات الترويجية التي تكافئ المتسوقين بجوائز قيمة؛ عدا العروض الترويجية التي تقدمها الكثير من مراكز التسوق والمحال التجارية.

 

تويتر