الرابحون عبروا عن سعادتهم بالعروض والجوائز

«أكبر عروض الصيف» يكافئ زوّاره يومياً

صورة

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أسماء الرابحين في سحوبات «احضر واربح» في معرض «أكبر عروض الصيف»، إذ تمنح السحوبات كل روّاده فرصة ربح 10 آلاف درهم يومياً، ويتم تقديم كوبونات السحب للزائر عند الدخول دون الحاجة إلى القيام بالشراء، في خطوة جاءت بمثابة مكافأة للمتسوقين على زيارتهم «أكبر عروض الصيف» الذي تستمر فعالياته حتى يوم بعد غد في قاعتي زعبيل 2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي.

وعبَرت هند علي، من الإمارات، عن سعادتها بربح الجائزة. وقالت «هذه أول مرة أربح فيها منذ وقت طويل، فأنا أقوم بالتسوّق لكل أفراد الأسرة دائماً ولكن لم يحالفني الحظ سابقاً، حتى إنني عندما ربحت الجائزة لم أصدق الأمر في البداية، فقد تمّ كل شيء بسرعة كبيرة، إذ حضرت للتسوق من المعرض في الصباح، وبعد مغادرتي تلقيت اتصالاً يبلغونني فيه بأنني قد ربحت، وسأقوم بالمزيد من التسوّق من الجائزة، كما سأتبرع بجزء للهيئات الخيرية».

وقال والد سعيد سيف حمد الريس، من عمان «لقد تلقيت اتصالاً لم أعرف مصدره قبل يومين ولم أتمكن من الردّ عليه، ثم عاود الرقم الاتصال بي مجدداً فقمت بالردّ لأفاجأ بأن ولدي سعيد ربح جائزة السحب اليومي من معرض (أكبر عروض الصيف)، لقد فرحنا للغاية، خصوصاً سعيد الذي صار يقفز من الفرح، وجئت ثانية من عمان لتسلم الجائزة وأنا في غاية السعادة».

وأضاف «لقد تمتعنا بتجربة تسوّق جديدة في هذا المعرض ووجدنا التخفيضات والعروض الترويجية هنا أفضل من مراكز التسوّق».

من ناحيتها، قالت والدة سعود حمد البلوشي، من الإمارات، الفائز بالجائزة الثالثة، إن «أول شيء قاله سعود عندما أبلغناه بأنه قد ربح بالجائزة، إنه سيشتري الكثير من الألعاب، بالإضافة إلى التبرع بجزء من المال للهيئات الخيرية».

من جهته، قال الرابح دوني سي هاري، من إندونيسيا «كنت في غاية الدهشة عندما تلقيت اتصالاً يخبرونني فيه بأنني ربحت الجائزة اليومية، ولم أصدق الأمر في البداية حتى إنني قد عاودت الاتصال على الرقم للتأكد من الأمر، فقد كان اليوم الذي ربحت فيه، الجمعة، يكتظ بالزوّار، وحالفني الحظ من بينهم جميعاً، إنه أمر رائع ولا يصدق بالنسبة لي».

 

تويتر