سكيك

إنارة

تعاني منطقة سوق الخضار والفاكهة في العوير بدبي ضعفاً في إنارة الشوارع ليلاً، ما يزيد احتمالات اصطدام المركبات بسائقي الدراجات الهوائية والعربات المنتشرة بكثرة في تلك المنطقة.

قمامة

شكا قاطنون في منطقة الورقاء الأولى تأخر شاحنات نقل القمامة في الوصول إلى مناطقهم، وتفريغ حاويات البنايات، ما يؤدي إلى تكدس القمامة في تلك الحاويات لفترات طويلة، وانتشار الروائح الكريهة، خصوصاً في أجواء الحرارة الشديدة التي نعيشها هذه الأيام.

صيانة

طالب متعاملون البنوك العاملة في الدولة بضرورة إجراء الصيانة الدورية لأجهزة الإيداع النقدي، لافتين إلى أنهم يواجهون صعوبات في معظم الأوقات أثناء عمليات الإيداع، إذ إن أجهزة كثيرة تعمل ببطء شديد، وترفض تقبل العملات الجديدة والنظيفة أيضاً.

تبريد

قال مستهلكون إن أجهزة التبريد الخاصة بتخزين المنتجات الغذائية المجمدة واللحوم في محال بقالة وسوبر ماركت، لا توفر ظروف تبريد كافية تحافظ على سلامة الأغذية، لافتين إلى ضرورة تكثيف جهود الرقابة على جودة المواد الاستهلاكية.

إزعاج

يتلقى عميل لدى شركة «اتصالات» مكالمات مستمرة، في أوقات مختلفة من اليوم، من قبل موظفي إحدى شركات الترويج لخدمات الإنترنت الخاصة بـ«اتصالات»، وعلى الرغم من حسم العميل الأمر للموظف بعدم رغبته في استخدام أي عروض جديدة، مازال يتلقى مكالمات من قبل موظفين في الشـركة للطلب نفسه، الأمر الذي اعتبره إزعاجاً غير مبرر.

تنظيم

طالب متسوقون بضرورة وجود رجال أمن أمام جميع المصاعد في مراكز التسوق، خصوصاً في أوقات العطلات والازدحام، لتنظيم الدخول والخروج وإعطاء الأولوية لأصحاب عربات الأطفال، وعربات التسوق، والنساء اللواتي يصطحبن أطفالهن، وكبار السن، وذوي الإعاقة، إذ يكثر تدافع الشباب لركوب المصعد، علماً بأن الأدراج الكهربائية تكون في أغلب الأحيان بجانب المصاعد.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر