تتضمن مختارات من أبرز أعمال الدراما الخليجية والعربية

«شبكة تلفزيون أبوظبي» تطلق دورتها الجديدة

يحيى الفخراني في مسلسل «دهشة». أرشيفية

أعلنت شبكة تلفزيون أبوظبي عن انطلاق دورتها البرامجية الجديدة، وتضمّ نخبة من أهم البرامج والمسلسلات الإماراتية والخليجية والعربية.

وتعد الشبكة مجموعة متنوعة من المسلسلات الاجتماعية الهادفة والكوميدية الترفيهية التي يؤديها أبرز نجوم الدراما الخليجية والعربية، إضافة إلى باقة متميزة من البرامج الثقافية والدينيّة.

تعرض قناة أبوظبي مسلسل «الفلته3»، وهو كوميديا اجتماعية تتألف من حلقات متصلة منفصلة، والمسلسل الخليجي «العمر لحظة»، وهو دراما اجتماعية مشغولة بعدد من القضايا الاجتماعية والمشكلات الأسرية، والمسلسل العربي «شطرنج»، وهو دراما تدور أحداثها حول مجموعة إجرامية محترفة يقودها رجل يدعى «فتحي زيدان»، وتعرض أيضاً مسلسل «صاحب السعادة» للنجم عادل إمام، وتضم قائمة البرامج مجموعة من البرامج الخاصة والوثائقية.

قناة الإمارات

أمّا قناة الإمارات، فتعرض المسلسل الكوميدي الإماراتي «اشحفان»، والمسلسل الخليجي «سراي البيت»، إضافة إلى مسلسل «دهشة» من بطولة الفنان يحيى الفخراني، وتعرض القناة أسبوعياً مسرحية عربية. وتضم الدورة البرامجية الجديدة، مجموعة من البرامج الاجتماعية والدينية والمنوعة.

متابعو قناة أبوظبي دراما على موعد مع نخبة من المسلسلات الخليجية والعربية، وتقدم القناة لمشاهديها المسلسل المكسيكي المدبلج «لن أدفع الثمن»، والمسلسل السوري «تعب المشوار»، والخليجي «عبرات وحنين»، ثم المسلسل الخليجي «لعبة المرأة رجل».

وتعرض «أبوظبي دراما» حصرياً المسلسل المكسيكي المدبلج «هوية عشق»، ويليه المسلسل المصري الشهير «الريان».

وتقوم قناة أبوظبي دراما OSN بعرض يومي للمسلسل المصري «شطرنج»، فيما تعرض أسبوعياً المسلسل السوري «بقعة ضوء9» كل يوم سبت وأحد.

تويتر