خالد سليم يغني «بالصعيدي» من ألبومه الجديد

روجينا تعترض.. والبريدي يوضح في «ريتينغ رمضان»

صورة

ردت النجمة المصرية روجينا بوضوح على سؤال عن كيفية تعاملها مع زوجها، الذي يشغل منصب نقيب الفنانين المصريين، فأكدت أنها تتعامل معه كممثلة وهو نقيبها، موضحة أنها لم تخبره يوماً بإشكالية وقعت بين ممثلين في أي موقع تصوير.

جاء كلام روجينا في حلقة من برنامج «ريتينغ رمضان» على شاشة أبوظبي بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي، ومعها حل النجم خالد سليم ضيفاً.

وقالت روجينا إنها «تزوجت زوجها وهو متزوج من نقابة الفنانين»، نافية أن تكون وجهت إليه أي سؤال حول بيانه الذي أصدره في بداية شهر رمضان، حول الأعمال الدرامية المصرية.

وكان لافتاً وقوع إشكالية بسبب اختلاف اللهجات العربية، عندما فهمت روجينا كلمة «تَنْحَتي» عن لسان المذيع وسام البريدي، بمعنى سلبي، فاعترضت على الكلمة مازحة، فكان من البريدي أن وضّح لها أنه استعمل الكلمة بالمعنى اللبناني لها، قائلاً «تنحتي.. أي تصنعين الجمال».

وردت على سؤال حول مشاركتها في ثلاثة مسلسلات في وقت واحد، تعرض في يوم واحد، بأنها جاءت لثلاثة أعمال مختلفة لا شبه بينها. وأضافت «مرت فترة كنت أعمل فيها أربعة مسلسلات بغض النظر عن الأفكار، وجاءت فكرة بأن النص هو الأهم بالنسبة لي، واليوم أشارك في ثلاثة مسلسلات، لكن هناك الكثير من الأمور الجيدة بخصوصها، وأهمها أنه والحمد لله لم أصور لمسلسلين في يوم واحد».

وفي نهاية الحلقة، وتعليقاً منها على صورة مختارة من البرنامج كردّ فعل عليها، فوجئت روجينا بوجه النجمة غادة عبدالرازق فوصفتها بصاحبة الفضل عليها بعد الله في مسلسل «وجه السعد». وباركت لها عملها رغم أنها لم تشاهد منه شيئاً حتى الآن.

أما النجم خالد سليم، فأطلق عبر البرنامج خبراً عن ألبومه الجديد، وقال إنه يضم 11 أغنية تعاون فيها مع مجموعة من الملحنين والكتاب لم يذكر أحداً منهم.

وغنّى على الهواء أغنية الألبوم الرئيسة، وهي بعنوان «أستاذ الهوا» وهي باللهجة الصعيدية.

وعن رفضه لعملين في موسمين متتاليين مع شركة إنتاج واحدة، كشف سليم أن السبب كان ارتباطه ببطولة مسلسل «سيرة حب» مع سيرين عبدالنور والواقع في 90 حلقة، متصدياً لمحاولات البريدي استدراجه إلى الإدلاء بتصريحات خاصة حول الأمر، وسط تدخلات من ميساء لدى البريدي، ليكون «محضر خير»، على حد تعبيرها.

ووصف خالد سليم النجمة هيفاء وهبي بالمبدعة في التمثيل من خلال مسلسلها الجديد، قبل أن يمنح طارق لطفي جائزة عن مسلسل الحلقة «بعد البداية»، في حين منح جائزة الإبداع للعمل كله، مبرراً ذلك بأنه لا يمكن حجب جائزة عما وصفه بالعمل المتكامل.

تويتر