تقدم شخصيتين في مسلسل «مريم»

هيفاء وهبي: نجاحي في التمثيل لن يهدّد نجمات أخريات

«هيفاء وهبي تعرّضت للسرقة ورفضت غناء تتر مسلسل مريم».

عبرت النجمة هيفاء وهبي عن ثقتها بأن نجاحها في التمثيل من خلال الشخصيتين اللتين أدتهما في مسلسل «مريم» لن يشكل أية مخاوف لدى نجمات أخريات، معللة ذلك باتصالات تلقتها من ممثلات وممثلين كثر على حد تأكيدها.

وجاء كلام هيفاء من خلال برنامج «ريتينغ رمضان» مع ميساء مغربي ووسام البريدي على شاشة أبوظبي، الذي جمعها مع نجم الكوميديا المصرية حسن حسني.

وقالت هيفا في ردها على سؤال محدد بمخاوف نجمات الدراما من نجاحها في التمثيل، بأن هذا لن يحصل والدليل اتصالات تلقتها من ريهام عبدالغفور ونادين نجيم، إضافة إلى تغريدة من أصالة على حساب لها في مواقع التواصل أثنت على أداء هيفا، فضلاً عن اتصال النجم أحمد السقا بها للمباركة أيضاً.

وعن جدوى أدائها لشخصيتين في المسلسل، قالت إن هذا أفضل للعمل لكنها اعترفت بأنها كانت خائفة في البداية قبل أن تبدأ بالتخطيط لإحداث «كركتر» خاص لكل شخصية.

ووصفت الشخصية الأولى «مريم» بأنها عاطفية على خلاف الثانية «ملك».

ورداً على سؤال حول أي من الشخصيتين أقرب لها، قالت «مريم هادئة كما قلت، لكن بالنسبة لملك فهي عصبية من أجل أن تحصل حقوقها من الناس، ولو لم تكن كذلك لأكلوها في المجتمع».

وأكدت أنها ترى فرقاً بين التمثيل والغناء، إذ قالت «في التمثيل يكتشف الجمهور كل إبداع الفنان ويكون في موقف لا مجال فيه للتجارب بل عليه إثبات ذاته فوراً».

وحول السبب في عدم غنائها شارة المسلسل قالت: «أردت من خلال المسلسل وأدائي فيه لشخصيتين أن أنسي الجمهور هيفا المطربة وجعلهم يشاهدون هيفا الممثلة.. الشارة غناها وائل جسار وكان رائعاً فيها».

وعن لعبها لشخصيتين في المسلسل على الرغم من وجود شبيهات لهيفا يمكن أن يخضن الدور الثاني قالت: «يجب أن تكون شخصية التوأم حقيقية في العمل وغير مصطنعة».

وحول موقف مؤثر في المسلسل قالت: «تمت سرقة السيارة التي تحمل ألبسة المسلسل ومنها ثيابي، وهذا مرده إلى لصوص قاموا بذلك».

وعقبت مازحة: «في فصل الشتاء المقبل سأعرف من قام بفعل السرقة»، في إشارة إلى ان السارقين سيرتدون تلك الملابس.

أما النجم حسن حسني الذي يؤدي دور عم هيفا في المسلسل، فأكد أنه شارك في المسلسل لوجود ما أسماه حبيبته هيفا.

واعتبر نجاح العمل بالكامل عائداً إلى وجود هيفا فيه، واصفاً إياها بالنجمة التي تألقت على الرغم من صعوبة الشخصيتين اللتين أدتهما فيه.

ونفى أن تكون هيفا دخلت التمثيل من باب الواسطة، معتبراً أن كل شخص يأتي فيثبت نفسه أم لا، مشيراً إلى أن هيفاء أثبتت نفسها.

وأشار إلى أنها غيرت خريطة الدراما والإنتاج والنجمات، وأنها مكسب لأي منتج بعد اليوم.

وبرنامج «ريتينغ رمضان» من إنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني وقناة

أبوظبي، ومن فكرة إياد إبراهيم النجار ويقوم على اختيار مسلسل كل يوم ليحاور أبطاله والقائمين عليه ليصل في النهاية إلى 30 عملاً يخوض بها مسابقة بحضور نجوم الوطن العربي.

تويتر