ينطلق غداً في مركز دبي التجاري العالمي

سوق رمضان الليلي.. عروض وترفيه

السوق يضم أجنحة وأنشطة منوّعة. من المصدر

تنطلق غداً فعاليات سوق رمضان الليلي في قاعة الشيخ راشد، بمركز دبي التجاري العالمي، ويستمر 10 أيام.

ويتضمن سوق رمضان الليلي 50 جناحاً متنوعاً للمأكولات من مختلف أنحاء العالم. وإضافة إلى الخصومات على المنتجات بأنواعها، ينظم مهرجان هذا العام العديد من عروض الشوارع والنشاطات الترفيهية الأخرى.

ومع توقع حضور أكثر من 100 ألف زائر، يستضيف سوق رمضان الليلي أكثر من 300 علامة.

وقال رئيس الشركة المنظمة، سونيل جايسوال، إن «المزيج الفريد من التسوق والمرح للصغار والكبار يجعل سوق رمضان الليلي إحدى الفعاليات الأكثر جاذبية لكثيرين، وسط أجواء مثيرة ووفرة الخيارات المتاحة على نطاق واسع، ويتخلل الاستمتاع بالتسوق فترات الاستراحة وتناول الطعام كما اعتاد المتسوقون، ونحن في سوق رمضان الليلي أولينا هذا الجانب اهتماماً كبيراً، إذ خصصنا أجنحة متنوعة لتقديم ما يشتهي زوار المعرض على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم».

وأضاف أنه يمكن للسيدات الاستمتاع بمجلس الحناء الخاص والتزين برسم الأيدي بالحناء طبقاً لاختياراتهن من التصاميم الجميلة، كما يقدم السوق أيضاً ركناً عربياً (المجلس). بينما يمكن للمراهقين والأطفال إطلاق العنان لطاقاتهم في منطقة المرح والألعاب التي صممت خصيصاً لتلائم أنشطتهم. كما تم تخصيص منطقة لعب للأطفال الأصغر سناً.

وسيتمكن الجمهور من الاستمتاع بالمشاركة في الألعاب المختلفة داخل القاعات المجهزة تجهيزاً كاملاً يناسب مختلف الفئات والأعمار، بالإضافة إلى فرص للفوز بجوائز قيمة.

 

تويتر