لدوره البارز في العمل الإنساني والخيري

«الإمارات اليوم» تختار مجد ناجي شخصية شهر مايو

مجد ناجي صاحب دور بارز في العمل الإنساني والخيري في الدولة. تصوير: أشوك فيرما

اختارت «الإمارات اليوم» الدكتور مجد ناجي، شخصية شهر مايو، لدوره البارز في العمل الإنساني والخيري في الدولة، وإسهاماته في المبادرات، ودعمه الخاص للحالات الإنسانية، عبر «الخط الساخن» في «الإمارات اليوم»، وتأسيسه، أخيراً، مبادرة خيرية تهدف إلى الدعم المجتمعي بالدولة. وتحظى الجائزة برعاية سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام.

ويعد طبيب الأسنان د. مجد ناجي أحد الجنود المجهولين الداعمين للحالات المرضية، خصوصاً الأطفال منهم، منذ تأسيس «الخط الساخن» في «الإمارات اليوم»، فضلاً عن دعمه مبادرات إنسانية رائدة في الدولة، منها مبادرة مركز دبي للتوحد، وغيرها من المبادرات، فضلاً عن تأسيسه، أخيراً، مبادرة ليبرتي الخيرية، التي تهدف إلى مساعدة الحالات الإنسانية ودعم المبادرات المجتمعية، من خلال التنسيق مع المؤسسات الخيرية الرسمية في الدولة.

وقال رئيس تحرير «الإمارات اليوم»، الزميل سامي الريامي، إن «اختيار الدكتور مجد شخصية شهر مايو يأتي تقديراً لما أنجزه من مبادرات إنسانية، ودعمه العمل الخيري في الدولة، خصوصاً الحالات المرضية والإنسانية عبر (الخط الساخن)، فضلاً عن تأسيسه مبادرة خيرية تدعم الحالات الإنسانية داخل الدولة»، مشيراً إلى أنه «يعد نموذجاً مشرفاً للأفراد والمؤسسات بالدولة في دعم الحالات الإنسانية والعمل الخيري، وإسهاماته في المبادرات المجتمعية».

من جانبه، أكد مدير عيادة ليبرتي للأسنان ومؤسس مبادرة ليبرتي الخيرية، الدكتور مجد ناجي، أن اختياره شخصية شهر مايو مبعث فخر واعتزاز له، مشيداً بجائزة «الإمارات اليوم»، التي تسلط الضوء على شخصيات مجتمعية.

وأشار إلى أن «الهدف من تأسيس مبادرة ليبرتي الخيرية، هو دعم المبادرات المجتمعية، ومساعدة الحالات الإنسانية في الدولة، عبر الهيئات الخيرية الرسمية».

يذكر أن جائزة «شخصية الشهر» تمنحها «الإمارات اليوم» شهرياً منذ مطلع عام 2012، لإحدى الشخصيات المجتمعية والمبدعين والمتفوقين، بهدف لفت الأنظار إلى المبادرين إنسانياً واجتماعياً، وتسليط الضوء على مكانتهم ودورهم.

تويتر