أحمد حسين: اعتراف مهم من موقع مرموق

«تريب أدفايزر» يمنح «القرية العالمية» شهادة التميز

حازت «القرية العالمية» في دبي، شهادة التميز لعام 2015 من الموقع الإلكتروني الأول في العالم للسياحة والسفر «تريب أدفايزر».

يأتي هذا الإنجاز حصيلة للتقييم الإيجابي والمستمر الذي يمنحه مستخدمو الموقع للقرية العالمية، بناء على تجربتهم في زيارتها، إذ تجاوز التقييم أربع من أصل خمس نجوم في مجال الوجهات الترفيهية بدبي.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية، أحمد حسين بن عيسى، إن «إحراز القرية العالمية لهذا الاعتراف الدولي المهم من موقع عالمي مرموق له سمعته هو مصدر فخر واعتزاز لنا، كونه يعكس المدى المتقدم الذي وصلت إليه دبي في توفير خيارات سياحية وترفيهية متطورة تحقق أعلى مستويات رضا زوارها وضيوفها»، مضيفاً «هذا الإنجاز يحفزنا على بذل مزيد من الجهد لتطوير قدراتنا بما يتماشى مع رؤية دبي تجاه تطوير قطاعها السياحي القوي والحفاظ على معدلات أداء قوية تضمن مواصلة زيادة حصتها من حركة السياحة العالمية».

وتعد «القرية العالمية» أحد المكونات المهمة في الهيكل السياحي لدبي، إذ تجسد نهج الإمارة في الانفتاح على ثقافات العالم وسعيها المستمر تجاه إيجاد جسور تواصل فعالة تربط الشعوب وتهيئها لمزيد من التقارب والتناغم والتجانس، من خلال التعريف بأهم عاداتها وثقافاتها ومكونات موروثها التراثي والفلكلوري، بما لذلك من أثر في إشاعة روح التعاون والمودة بين الناس، وحثهم على اكتشاف مساحات فكرية وإبداعية مشتركة جديدة.

ووصل عدد زوار «القرية العالمية» خلال موسمها الماضي إلى أكثر من خمسة ملايين زائر على مدى 157 يوماً، واحتضنت أكثر من 70 دولة. وتستعد «القرية» لموسمها الـ20 الذي من المقرر أن تبدأ فعالياته في الثالث من نوفمبر المقبل.

 

تويتر