بالصور والفيديو.. قصة حب تبدأ وتنتهي بالزواج على متن طائرة

صورة

احتفلت الخطوط الجوية التركية، مؤخراً بزفاف راكبين على متنها، حيث كان أول تعارف لهما لتبدأ بعدها قصة الحب بينهما، ويعودا مجدداً بعد عام ليتوجا هذه العلاقة بالزواج على متن رحلة من بلجراد إلى اسطنبول ليكون بذلك زواج فوق السحاب.

وبدأت أحداث القصة عندما سافرت ممثلة صربية فييرا مويوفيتش، والطبيب الألماني ستيفان بريس، على نفس رحلة الخطوط الجوية التركية في مايو 2014، حيث لم يكن لديهما أدنى فكرة أنهما سيعودان مجدداً لنفس المكان لعقد قرانهما.

فقد تصادف أن جاء مقعد كل منهما بجوار الآخر على متن الرحلة رقم "TK 342" المتجهة من اسطنبول إلى أولان باتور في منغوليا، حيث تجاذب الاثنان أطراف الحديث طوال الرحلة، لكن كما يقال إنها القسمة والنصيب، حيث اكتشف الاثنان أنهما متفقان في القيم والأفكار والآراء بالرغم من اختلافهما ليس فقط في الخلفية التي ينتمي إليها كل منهما بل أيضاً في أسبابهما المنفصلة لهذه الرحلة، ولم يمض وقت طويل حتى أحس كل منهما بمشاعره تجاه الآخر، وبعد مضي عام وفي السادس من مايو 2015 تزوجاً على متن رحلة الخطوط الجوية التركية المتجهة من بلجراد إلى اسطنبول وعلى نفس المقعدين في رحلتهما الأولى وتحديداً "5B" و"5C".

وبحضور أهل وأصدقاء العروسين، جرى إتمام مراسم الزواج بإشراف الخطوط الجوية التركية التي قامت بتقديم المأكولات والشموع والورد وكعكة الزفاف اللذيذة.

الفيديو نقلاً عن " يوتيوب"

تويتر