من نحت الفنان البريطاني هيدلي ويغان

«برج خليفة» ومعالم شهيرة بأحمر الشفاه في «هيثرو»

صورة

بأحمر الشفاه، ابتكر الفنان البريطاني هيدلي ويغان، الذي يشتهر بابتكار منحوتات بالغة الصغر، برج خليفة، إلى جانب معالم عالمية شهيرة أخرى يحتضنها مطار هيثرو في بريطانيا.

ونحت ويغان نسخة طبق الأصل من برج خليفة بدبي، ليسلّط التصميم الضوء على مكانة الإمارة بصفتها إحدى الوجهات الأكثر زيارة من هيثرو.

كما ابتُكر «برج الجمال» للاحتفاء بإطلاق أول تقرير لأفضل ألوان أحمر الشفاه العالمية لعام 2015 من مطار هيثرو، الذي يعرض ألوان أحمر الشفاه الأكثر رواجاً في 50 وجهة حول العالم حالياً.

وبصفته جزءاً من عرض أفضل ألوان أحمر الشفاه العالمية للعام، الذي يستمر لشهر، طلب هيثرو مجموعة من أقلام أحمر الشفاه التي تجسّد معالم جذب رائعة من مدن أخرى عالمية.

وإضافة إلى برج خليفة الشهير عالمياً، الذي يُعد أحد أروع المباني الأيقونية في العالم، تحاكي المنحوتات معالم من أربع وجهات شعبية تلقى أكبر عدد من الزيارات من هيثرو، وهي: برج إيفل في باريس، وساعة بيغ بن في لندن، وبرج شنغهاي وتمثال الحرية في نيويورك. وسيحظى المسافرون في مبنى الركاب رقم «5» بفرصة مشاهدة هذه المعالم الشهيرة المنحوتة بأحمر الشفاه. وحددت ألوان أحمر الشفاه الرائجة في 50 مدينة حول العالم عبر تحليل دقيق.

تويتر