برامج نالت نسب مشاهدة عالية وحضوراً جماهيرياً

مواسم متجددة

**سيلاحظ الجمهور العربي التجديد الكبير الذي طرأ على المواسم الجديدة من البرامج التي تابعها الجميع ونالت نسب مشاهدة عالية وحضوراً على الصعيد الجماهيري والإعلامي، مثل برنامج «صباح دبي» الذي يعود من الأحد إلى الخميس ابتداء من الساعة 11:00 حتى الساعة 13:00 بتوقيت الإمارات، في جولة صباحية اجتماعية خدماتية ترفيهية وتثقيفية ترصد إشراقة الصباح في دبي بأكثر من 20 فقرة متنوّعة، تأخذ جمهورها الصباحي في فسحة رائقة وخفيفة تجوب مجالات الثقافة والتراث والصحة والتغذية والرياضة، وتكشف عبر ثنايا الفعاليات مجتمعاً ينبض بالأحداث والمبادرات والملتقيات والمعارض.

** يطل برنامج «البث المباشر» على إذاعة نور دبي وقناة دبي الأولى في بث مشترك بحلة جديدة مع الإعلامي الإماراتي راشد الخرجي، من الأحد إلى الخميس الساعة 07:00 بتوقيت الإمارات حتى 10:00 صباحاً، ليطرح الكثير من الموضوعات الخاصة بالمجتمع، باعتباره منبراً إعلامياً لحل الكثير من القضايا والمشكلات والملاحظات بالمشاركة مع الجمهور، سواء عن طريق الهاتف أو الرسائل النصية، ليتم إيجاد الحلول بالتواصل مع المسؤولين سواء استضافتهم في الاستوديو أو عن طريق الهاتف.

**برنامج «يوميات» الأسري الاجتماعي الحواري من تقديم مريم الشيباني وعلي إبراهيم وسامية مراد وبدر خلف، يتناول على الهواء مباشرة العديد من الموضوعات والفقرات المنوعة في كل حلقة، إضافة إلى مواكبته لأهم الأنشطة والفعاليات المحلية والخليجية من خلال فقرة «أجندة» كما يستعرض مع أهل الاختصاص موضوعات ذات شأن بالمجتمع، كالتخطيط الاقتصادي السليم للأسرة من خلال فقرة «توفير»، ويلقي الضوء على الجوانب الايجابية والتحفيزية في مختلف جوانب الحياة من خلال فقرة «خلك إيجابي»، ويقدم بطاقة شكر لكل من ترك بصمة تميز ونجاح وإبداع من خلال فقرة «شكراً»، وفقرة «إبداع»، وكل ما هو جديد في عالم الجمال والموضة والتكنولوجيا .

** تعود بروين حبيب عبر برنامجها الحواري المنوّع «حلو الكلام» لتتناول قضايا وظواهر لافتة في المشهد الإنساني العام أو قضايا فنية أو ثقافية آنية تشكل هماً أو سؤالاً مختلفاً وجاذباً للجمهور العربي، في إطار إنساني قريب من المشاهدين بمرافقة فرقة موسيقية وجمهور داخل الاستوديو، مساء الخميس الساعة 22:30، والإعادة السبت الساعة 12:00، والأحد الساعة 02:00 صباحاً.

** برنامج «# مال/ هاش مال» يبث من الأحد إلى الخميس ابتداء من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00 بتوقيت الإمارات، من تقديم مايا حجيج، ويهدف إلى تقديم الأخبار الاقتصادية بشكل مبسط للمشاهد العادي وباحترافية للمشاهد المختص من خلال متابعة أسواق المال المحلية والعربية والعالمية، وتسليط الضوء على جميع الجوانب الاقتصادية في دبي التي تهم الإنسان العادي ومتخذ القرار، إلى جانب إبراز الأهمية الاقتصادية لدبي في العالم.

**تنطلق فكرة برنامج «خارطة المال» من تقديم زينة صوفان، من الحاجة إلى رصد المتغيرات الاقتصادية من حولنا عبر قراءة متأنية للاتجاهات في عالم المال والأعمال، متحركاً وفق ما تمليه حركة الاستثمارات والرساميل على الخارطة الدولية، وذلك مساء كل سبت الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، والإعادة الأحد الساعة 13:00.

**تقدم نوفر رمول الموسم الجديد من برنامج «قابل للنقاش» مساء كل خميس الساعة 22:30 بتوقيت الامارات والاعادة السبت الساعة 13:00 والأحد الساعة 05:00 صباحاً، بهدف البحث في عمق السياسة وخلفياتها، مركزة على اهتمامات الشارع العربي من خلال تناول الموضوعات المشتركة بين الخبراء السياسيين والاقتصاديين.

**يقدم برنامج «مدارات»على شاشة تلفزيون دبي خدمة إخبارية أقرب إلى التقارير والقصص الإخبارية التي يتم تداولها من زوايا مختلفة، مسلطاً الضوء على ما وراء الخبر وكواليس القصص الإنسانية، وذلك من الأحد إلى الخميس الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات.

** برنامج «مشاهير مع ديالا» يعود الثلاثاء الساعة 22:30، والإعادة الأربعاء الساعة 05:00 صباحاً، والجمعة الساعة 15:00، والساعة 02:00 صباحاً، لتقدم من خلاله ديالا وجهة نظر حول عالم الموضة والماركات العالمية وتتابع بشكل حصري كواليس أهم مصممي الأزياء.

** يواصل برنامج «سرد الذاكرة» من إعداد وتعليق عبدالله بن خدوم في موسمه الجديد، مهمة تسليط الضوء على شخصيات إماراتية تركت بصمة مهمة في الحياة العامة، واستطاعت بعصاميتها أن تشكل حيزاً مهماً من ذاكرة الإمارات، وذلك مساء الجمعة الساعة 18:30، والإعادة الجمعة المقبل الساعة 10:00 صباحاً.

** يتابع «أنت أجمل» في موسمه الجديد، مع ابتسام أمين نجاحاته ضمن أجواء فرح عصرية ولمسات الأناقة والأنوثة، في الوقت الذي يتوجه البرنامج للسيدات اللواتي يواكبن الموضة وينقل إليهن آخر صيحاتها والتوجهات في عالم الأزياء والشعر والماكياج، مساء الجمعة الساعة 21:00، والإعادة الجمعة المقبل الساعة 05:00.

تويتر