أم تقتل أطفالها الستة حديثي الولادة

حكم على امرأة أميركية من ولاية يوتا بغربي الولايات المتحدة ، اعترفت بقتل ستة من أطفالها حديثي الولادة أثناء إدمانها المخدرات، بعقوبة تصل إلى السجن مدى الحياة .

ونقلت صحيفة "سولت ليك تريبيون" عن ميجان هانتسمان (40 عاما) قولها في بيان "بطريقة ما، كنت أرغب في مساعدتهم على تجنب الحياة الرهيبة التي كنت سأمنحهم إياها ... لقد حرمت أطفالي الصغار من فرصة الحياة".

وستقضي هانتسمان عشرين عاما كحد أدنى في السجن، حيث ستنفذ ستة أحكام إلزامية بالسجن تتراوح من خمس سنوات إلى السجن مدى الحياة عن جرائم القتل، ثلاثة على التوالي، وثلاثة في وقت واحد.

وقال القاضي دارولد مكيد للمحكمة أثناء النطق بالحكم "كنت اعتقد حقا أنني رأيت كل شيء "يتعلق بالجرائم"حتى جاءت هذه القضية"، وفقا لتقارير وسائل اعلام محلية.

واعترفت هانتسمان أنها خنقت أطفالها الستة بعد وقت قصير من ولادتهم بين عامي 1996 و 2007، ثم أخفت الجثث في مرآب المنزل في بلدة بليزانت جروف بالقرب من مدينة بروفو عاصمة الولاية.

وكانت الشرطة قد تلقت إخطارا من زوج هانتسمان ووالد الضحايا، دارين ويست، العام الماضي بعد أن عثر على جثة أحد الأطفال، ملفوفة بمنشفة داخل كيس من البلاستيك مربوط بسلك وموضوع في صندوق، أثناء تنظيف متعلقاته في مرآب المنزل.

وقالت هانتسمان للمحققين أنها كانت مدمنة على المخدرات والكحول ولم تستطع رعاية عدد أكبر من الأطفال.

وأقرت بذنبها في ستة اتهامات بالقتل العمد.

ولدى هانتسمان وويست ثلاث بنات - تتراوح أعمارهن بين 13 و20 سنة - مازلن على قيد الحياة.

 
 

تويتر