الاتحاد للطيران تحصد جائزة مرموقة

ممثلو "الاتحاد للطيران" خلال حفل تسليم الجوائز في هامبورغ

حصدت الاتحاد للطيران جائزة كريستال كابين لعام 2015، عن فئة "الدرجات الممتازة وكبار الشخصيات، تقديرًا لمنتجاتها والتصاميم الراقية لمقصوراتها في الطابق العلوي من طائرات إيرباص A380.

وأقيم الحفل في هامبورغ بألمانيا، في إطار المعرض السنوي للتصاميم الداخلية للطائرات.

وتعتبر جوائز كريستال كابين الوحيدة من بين الجوائز الدولية التي تسعى لتكريم التميّز على صعيد التصاميم الداخلية المبتكرة للطائرات.

وتتكون لجنة التحكيم الدولية، من أكثر من 20 أكاديميًا ومهندسًا وممثلين عن مصنعي الطائرات وشركات الطيران، إلى جانب صحفيين متخصصين في حقل التصاميم الداخلية للطائرات.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "يأتي مثل هذا التكريم المهم، كبرهان واضح على الجهود الكبيرة والعمل الجاد الذي بذله فريق الاتحاد للطيران وأعضاء ائتلاف الاتحاد للطيران للتصاميم. لقد تمكنوا من تجسيد رؤيتنا الخاصة بإعادة تعريف مفهوم السفر، على أرض الواقع، من خلال الاستثمار في الابتكارات والاهتمام بأدق التفاصيل، مما أتاح لنا تقديم تجربة استثنائية للسفر بمنظور جديد."

وتم تسليم الجائزة مشاركة بين الاتحاد للطيران وأعضاء ائتلاف الاتحاد للطيران للتصاميم، وهم مجموعة رائدة تضم ثلاثاً من الشركات المرموقة في مجال التصميم وبناء العلامات التجارية، عمدت إلى الجمع بين مهاراتها الخلاقة لتحقيق الفكرة الطموحة للاتحاد للطيران وإعادة تقديم تجربة سفر متفردة بمنظور جديد."

تويتر