افتتاح فندق ميلينيوم الفجيرة

أعلنت مجموعة فنادق ميلينيوم و كوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا عن افتتاح فندقها الجديد ميلينيوم الفجيرة الذي يضم 20 طابقاً بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم ونادي صحي وغرف للإجتماعات تتلائم مع احتياجات رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

ويتميز الفندق الجديد بإطلالة ساحرة على سلسلة جبال الحجر، ويضم 221 غرفةً وجناحاً صممت جميعاً بأسلوب عصري.

كما يتيح موقع الفندق على شارع الشيخ خليفة والذي يبعد مسافة 50 دقيقة بالسيارة عن دبي، الوصول المباشر إلى "الفجيرة مول".

وتم تصميم كل غرفة من الغرف والأجنحة الـ 221 لتتميز بالرحابة والتجهيز على أرقى المستويات، مع ألوان هادئة ومتناغمة تضفي طابعاً من الهدوء والرقي، مع أثاث أنيق ونوافذ كبيرة تطل على مناظر الفجيرة الخلابة، ويشمل ذلك غرف "إكزيكيوتيف كلوب".

ويمكن يتيح الفندق للأزواج للعائلات الاستفادة من خيارات مرافق الفندق الواسعة، حيث يقدم النادي الصحيالواقع في الطابق العلوي للفندق مسبح خارجي وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات. كما يضم النادي غرفة ساونا وغرف بخار وغرف تدليك وجاكوزي. ويقدم نادي الأطفال مجموعة مميزة من النشاطات الفنية والأشغال اليدوية والألعاب، بالإضافة إلى صالة رياضية صغيرة.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين خمسة خيارات مختلفة لتناول الطعام، حيث يمكنهم تذوق النكهات الشهية والمتعددة والأساليب التي تلائم جميع الأذواق التي يقدمها مطعم "الرحلة" على مدار اليوم، أو الحصول على وجبة سريعة في "بانيرو" والاستمتاع بالمشروبات في "فيو بار" المطل على المسبح أو "جو بار". كما سيتم إضافة مطعم متخصص بمأكولات الشهية لحوض البحر المتوسط من المطابخ اللبنانية والإيطالية واليوناينة والاسبانية والتركية.

كما يوفر الفندق مركز أعمال لتلبية متطلبات رجال الأعمال المسافرين وتأمين جميع المرافق التي يحتاجونها للقيام بالأعمال بعيداً عن المكاتب، بما في ذلك الاستشارات السكرتارية الكاملة. إضافةً إلى أربع غرف اجتماعات متعددة الوظائف تتسع لما يصل إلى 70 مقعد ومجهزة بشكل كامل بأحدث التقنيات ومع وجود فريق مختص للاهتمام بجميع متطلبات الضيوف واحتياجاتهم.

تويتر