9500 مشارك بسباق الألوان في أبوظبي

السباق نظم في أجواء من المرح. من المصدر

شهد سباق الألوان برعاية مبادرة «أكتف لايف» من الشركة الوطنية للضمان الصحي ــ ضمان، الذي أقيم على حلبة مرسى في أبوظبي، أول من أمس، مشاركة أكثر من 9500 متسابق، تلطخوا بألوان المسحوق اللامع في أجواء من المرح.

وقام المتسابقون قبل انطلاق السباق بالإحماء مع فريق «ليس ميلز» الرياضي من علامة «ريبوك»، تلاها انطلاق السباق من قبل سيارة نيسان أكس ترايل، التي قادت المشاركين من جميع الأعمار الذي تلطخوا بالألوان عند مرورهم في خمس محطات مختلفة هي الأخضر والوردي والأصفر والأزرق والبرتقالي. ومع وصول المتسابقين لخط النهاية، انطلق «كرنفال الألوان» بالتعاون مع الظاهرة العالمية «ذا شاين تور» لأول مرة في الشرق الأوسط، والذي شهد مزيجاً من الألوان فوق البنفسجية والموسيقى بمشاركة «رونيكورن»، الشخصية الكرتونية لسباق الألوان. وقال الرئيس التنفيذي لضمان، الدكتور مايكل بيتزر «يسُرنا تقديم هذه الفعالية المميزة للمرة الرابعة في دولة الإمارات، والتي تعتبر فرصة مميزة لإلهام العديد من الناس لاتباع أسلوب حياة صحي. نهدف من جعل السباق ممتعاً ومن دون ضغوط الى الوصول الى أكبر شريحة ممكنة من الصغار والبالغين على حدٍ سواء، وإلى توفير واحدة من أفضل المنصات لبدء حياة صحية».

وشهد السباق مشاركة الطفلة أوليفيا البالغة من العمر أربع سنوات ونصف العام، التي تم الإعلان عنها كونها المتسابقة رقم 30 ألفاً في مجموع المشاركين في السباقين اللذين أقيما في العاصمة. وقامت أوليفيا بقيادة الآلاف من المشاركين عند خط البداية مع اختها التوأم إيزابيلا وسفيرة «أكتف لايف» البطلة الأولمبية «كيلي هولمز».

 

 

تويتر