ضمن حفل جوائز «ديجتال استديو 2015»

«توفور 54» تفوز بجائزة أفضل مونتاج

حصدت «توفور 54» جائزة أفضل مونتاج، ضمن حفل توزيع جوائز مجلة «ديجتال استديو» الـ11، اعترافاً بالاحترافية العالية والابتكار التقني لفريق ما بعد الإنتاج في «توفور 54» الذي اتسع نطاق عمله ليغطي صناعة برامج التلفزيون والأفلام الروائية على مستوى المنطقة والعالم.

وقالت الرئيس الشغيلي لـ«توفور 54»، مريم المهيري، إن «رؤيتنا تتمثل في أن نصبح مركزاً إقليمياً لصناعة المحتوى، فيما تؤكد الجائزة التزامنا بتقديم خدمة متميزة للعملاء الذين يختارون أبوظبي موقعاً لإنتاج مشروعاتهم».

وأضافت أن «مرافق (توفور 54) وخدماتها صممت لمرحلة ما بعد الإنتاج بالشكل الأمثل الذي يلبي احتياجات العملاء كافة، وتفي بمتطلبات مشروعاتهم المختلفة، سواء أكانت سينمائية أو تلفزيونية أو أشرطة فيديو»، معربة عن تطلعها لبناء صناعة مستدامة للإعلام في أبوظبي لديها القدرة على استيعاب وخدمة كل المشروعات الإنتاجية.

وكان فريق ما بعد الإنتاج في «توفور 54» بقيادة علي سلوم، محرر إنتاج أول، قد عمل مع شركة «أيه إف إم فيلمز»، والمخرج الإماراتي علي مصطفى لإنتاج فيلمه «من ألف إلى باء» وحاز جائزة أفضل مونتاج بعد تمكنه من تقليص مدة الفيلم من 140 دقيقة إلى 100 دقيقة ضمن مدة زمنية محدّدة من دون الإخلال بقصة الفيلم.

وحقق فيلم «من ألف إلى باء»، الذي أنتجته «توفور 54» و«إيمج نيشن» نجاحاً في أوساط جمهور السينما في الإمارات والوطن العربي والعالم.

وطرح الفيلم، أخيراً، في المملكة المتحدة بعد أن عرض للمرة الأولى ضمن دورة العام الماضي من مهرجان أبوظبي السينمائي.

وتسرد قصته حكاية ثلاثة أصدقاء يسافرون معاً من أبوظبي إلى بيروت في رحلة مليئة بالمغامرات تخليداً لذكرى صديقهم المتوفى.

وتكرّم جوائز «ديجتال استديو» الأفراد والمؤسسات والشركات التي تسهم في صناعة البث والإنتاج. وسبق

لـ«توفور 54» الفوز بجائزة «شركة ما بعد الإنتاج للعام» في 2011 و2012، إضافة إلى حصولها على لقب «استوديو العام» في 2010 و2014.

وقدمت «توفور 54» العام الماضي تسهيلات إنتاجية لعدد من المشروعات المحلية والعربية والعالمية، تضمنت إعلانات تلفزيونية وأفلام هوليوودية، وضمت قائمة الأعمال الجزء السابع من فيلم «حرب النجوم» من إنتاج شركة (ديزني)، وفيلم «السرعة والغضب 7» من إنتاج (يونيفرسال بيكتشرز)، ومسلسل «قناة سي بي إس» الشهير «الجريء والجميلة»، إضافة إلى برنامج «توب جير» الخاص بالسيارات على قناة «بي بي سي»، والفيلم الإمارتي «من ألف إلى باء»، ومسلسل «الإخوة» من إنتاج (كلاكيت للإنتاج).

تويتر